Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أرملة سعودية تتعرض لمحاولة القتل على يد خادمتها «الإثيوبية»

رجوع

أرملة سعودية تتعرض لمحاولة القتل على يد خادمتها «الإثيوبية»

مكة المكرمة - فهد مستور:

تحقق الجهات الأمنية بمكة المكرمة ممثلة في مركز شرطة العزيزية، وإدارة البحث والتحري الجنائي، وهيئة التحقيق والادعاء العام، في تعرض أرملة سعودية لمحاولة القتل علي يد خادمتها «الإثيوبية» وفي التفاصيل فُوجئت الأرملة فجر أمس الثلاثاء بالخادمة الإثيوبية تدخل عليها غرفة نومها بينما كانت مستلقيةً على الفراش، وذلك بعدما أدّت صلاة الفجر، وكانت الخادمة تحمل في يدها سكيناً أحضرتها من المطبخ،

وانهالت الخادمة على ضحيتها بالطعنات فألحقت بها إصاباتٍ عدة بالوجه وتحت العينين، إضافةً إلى جرحٍ عميقٍ بالرقبة، وقطعٍ جرحي من الكتف إلى منتصف الصدر، فضلاً عن جروحٍ متفرقة باليدين والصدر والكتفين.وتحاملت الأرملة على نفسها وبينما كانت جروحها تنزف، نجحت في الاتصال بشقيقها وأبلغته بما حدث، فسارع شقيقها بالاتصال بالجيران وإبلاغهم بالجريمة، طالباً نجدة شقيقته لحين وصوله إلى منزلها الواقع بحي العزيزية.

وبعد حضور عددٍ من الجيران إلى شقة المجني عليها، سمعوا أصواتاً وصرخات استغاثة من داخل الشقة فقام بعضهم بتحطيم الباب، ثم وقفوا مذهولين ومشهد الخادمة أمام أعينهم تحمل بيدها السكين وتريد طعنهم.

وتمكّنت الخادمة من الهرب من الشقة، فقام الجيران بإسعاف المصابة ونقلها على وجه السرعة إلى طوارئ مستشفى النور التخصُّصي لإنقاذ حياتها. وبأشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحرّي الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات، وضابط الاستلام بمركز شرطة العزيزية الحادث، ونجحت في إلقاء القبض على الخادمة، حيث كانت مختفيةً تحت بيت الدرج في العمارة نفسها.

وتولى مركز شرطة العزيزية ملف التحقيق في القضية الجنائية قبل إحالتها إلى دائرة «الاعتداء على النفس» بهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص، وتقرّر توقيف الخادمة على ذمة التحقيق في الجريمة حتى صدور الحكم عليها.

هذا وأنقذت العناية الإلهية، ثم تدخُّل الجيران، الأرملةً من الموت المحقّق علي يد خادمتها الإثيوبية التي طعنتها طعناتٍ عدة في الصدر والرقبة واليدين والوجه؛ أسفرت عن إصابتها بجروحٍ عديدة استلزمت خياطتها بأكثر من 50 غرزة. ولاتزال تحت العناية والرعاية الطبية بعد أنقاذ حياتها.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدّسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن الجهات الأمنية باشرت الحالة ولا تزال التحقيقات جاريةً لمعرفة التفاصيل وأسباب الجريمة كافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة