Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الداود يشكر خادم الحرمين الشريفين للموافقة عليها
إنشاء عدد من الأقسام العلمية ومراكز البحوث بجامعة الملك خالد

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة موافقته - حفظه الله - على عدد من القرارات التطويرية لجامعة الملك خالد، والتي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته الثالثة والسبعين.

وأوضح مدير الجامعة في تصريح له بهذه المناسبة أن هذه الموافقة شملت: إنشاء كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة وتضم (ستة) أقسام هي: قسم الرياضيات، وقسم الفيزياء، وقسم اللغة الإنجليزية (ترجمة)، وقسم العلوم الطبية التطبيقية، وقسم علوم الحاسب الآلي وتطبيقاته، و قسم العلوم المالية والبنكية. وإنشاء قسمين بكلية العلوم والآداب بسراة عبيدة هما: قسم اللغة الإنجليزية ،وقسم إدارة الأعمال. وإنشاء قسم علمي للعلوم الطبية الأساسية بكليات العلوم الطبية التطبيقية لا يمنح درجة علمية. وإنشاء مركز الدراسات والبحوث بكلية العلوم الإدارية والمالية. وإنشاء «مركز البحوث بكلية الهندسة «. وإنشاء مركز للقياس والتقويم. وإنشاء عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين. وإنشاء وكالة جديدة بالجامعة تسمى (وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية).

وأكد الداود أن هذه الموافقة الكريمة تأتي في إطار حرص قيادتنا الرشيدة على مواصلة نهجها الدائم لدعم العلم والتعليم وتوفيرهما لأبناء هذا الوطن في جميع المناطق والمحافظات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة