Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شملت عدداً من مواقع احتفالات الأعياد بمدينة بريدة
أمين منطقة القصيم يقف على آخر التجهيزات لعيد الفطر المبارك

رجوع

أمين منطقة القصيم يقف على آخر التجهيزات لعيد الفطر المبارك

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

وقف أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، على عدد من مواقع احتفالات الأعياد بمدينة بريدة يرافقه المدير التنفيذي لاحتفالات عيد القصيم الأستاذ سليمان الفايز، للاطلاع على آخر التجهيزات لمواقع احتفالات العيد التي من المقرر أن تقام داخل عدد من الأحياء لأول مرة هذا العام.

جاء ذلك بعد أن استكملت أمانة منطقة القصيم الاستعدادات النهائية لاستقبال هذه المناسبة، عبر تجهيز مواقع الاحتفالات داخل الأحياء بمدينة بريدة، وتشمل التجهيزات تهيئة البنية التحتية وأعمال الإنارة العامة والإنارة التجميلة والنظافة العامة وغيرها، وذلك في عدد 10 أحياء داخل مدينة بريدة والتي تستعد لإقامة احتفالات خاصة بها خلال أيام عيد الفطر المبارك كنمط احتفالي جديد. كما تم تجهيز كميات كبيرة من الهدايا المخصصة للأطفال التي سيتم توزيعها خلال أيام العيد.

من جهة أخرى أنهت الأمانة أعمال التجهيزات لتهيئة موقع العرضة النجدية، في الساحة البلدية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية. وتزينت طرقات مدينة بريدة بأعمال الإنارة التجميلية بتقنية (ليد) بأشكال وتصاميم جديدة، وتمت أعمال التركيبات لعدد من الطرق المستهدفة وهي طريق الملك عبدالله، طريق علي بن أبي طالب، طريق الملك عبدالعزيز، طريق أبو بكر الصديق، طريق الأمير فيصل بن بندر، وطريق الأربعين.

بالإضافة إلى أعمال الإنارة التجميلية الاعتيادية في عدد من الطرق داخل المدينة.

الأحمد، أشار إلى أن الأمانة تسعى لإظهار هذه المناسبة بشكل فرائحي للجميع، وفق التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة