Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين الرياض يتفقد مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك

رجوع

أمين الرياض يتفقد مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك

الجزيرة - المحليات:

قام معالي المهندس عبد الله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض مساء أمس الأول بجولة تفقدية لمواقع احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك هذا العام.

وبدأ معاليه جولته التفقدية لمواقع احتفالات العيد التي رافقه خلالها عدد من مسؤولي الأمانة من مقر الإدارة العامَّة للتشغيل والصيانة.

ودشن معاليه في مستهل الجولة الموقع الإلكتروني لاحتفالات عيد الفطر المبارك بمقر المركز الإعلامي للاحتفالات بالإدارة العامَّة للنظافة، وأطلع على الخدمات التي يقدمها الموقع للزوار التي تشمل التعريف بمواقع إقامة الفعاليات وطرق الوصول إليها ودليل الفعاليات في كلِّ موقع ويمكن زيارة الموقع من خلال الرابط eid1434.alriyadh.gov.sa وشملت الجولة ساحات استاد الأمير فيصل بن فهد بحي الملز التي تستضيف عددًا كبيرًا من الفعاليات المخصصة للعائلات وكذلك مركز الملك عبد العزيز التاريخي. وتفقد معاليه استعدادات الأمانة لاستقبال النِّساء والأطفال بالمركز طوال أيَّام العيد، وشملت جولة أمين الرياض التفقدية ساحة الدوح، كما تفقد أمين الرياض موقع احتفالات العيد بالمؤسسة العامَّة لصوامع الغلال الذي يقدم عروضًا لفرقة الصم المسرحيَّة وباقة من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصَّة.

وشدَّد معاليه على ضرورة توفير كافة الإمكانات لمشاركة هذه الفئة الغالية من أبناء المجتمع في الاحتفال بعيد الفطر وإدخال السعادة إلى قلوبهم.

وانتقل معالي أمين الرياض خلال جولته التفقدية لجامعة اليمامة التي تستضيف العرض المسرحي “سكة سد” وتابع معاليه جانبًا من بروفات العمل والتقى الفنانين المشاركين به والذين أبدوا ترحيبهم بزيارته وجهود الأمانة لدعم المسرح السعودي في برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك كل عام. وتضمنت الجولة التفقدية لمعالي أمين الرياض مسرح مدارس المملكة الذي يعرض مسرحيَّة “شباب البومب”.

وشاهد معاليه جانبًا من بروفات العمل المسرحي الذي يشارك فيه عدد كبير من المواهب الشابة ومنها إلى مسرح جامعة دار العلوم التي تستضيف مسرحيَّة “البلطجيون”، وحرص معاليه على لقاء نجوم العمل ومشاهدة جانب منه والتأكُّد من جاهزية المسرح لاستقبال الشباب. وواصل معالي أمين الرياض جولته التفقدية لمواقع العيد بزيارة لساحة العروض بالطَّريق الدائري الشرقي، وأطلع على تجهيزات الخيمة الشَّعبية ومسرح الطفل والمواقع المخصصة لعروض السيَّارات الكلاسيكية وسباقات سيَّارات الريموت كنترول ومنها لكلية المدرِّبين التقنيين بحي الرياض التي تستضيف مسرحيَّة “الحقني يا جاري”.

والتقى معالي المهندس المقبل الفنانين المشاركين في العمل وأثنى على إسهاماتهم في إثراء احتفالات الأمانة بعيد الفطر بالأعمال المسرحيَّة المتميزة.

واختتم المهندس المقبل الجولة بزيارة مسرح مدارس التَّربية النَّموذَجية التي تستقبل الشباب في العيد بمسرحيَّة بعنوان “الملحق” وتابع معاليه جانبًا من البروفة العامَّة للمسرحيَّة، كما التقى عددًا من أبطال العمل.

وقد تحدث معالي أمين منطقة الرياض عقب الجولة بتصريح للصحفيين قدم من خلاله التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وأشار أمين الرياض إلى أنَّه وفقًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض فقد حرصت أمانة الرياض على التنوّع في كافة البرامج والفعاليات التي تقدم خلال أيَّام العيد وأن تتلاءم مع كافة شرائح المجتمع.

ورحب أمين الرياض بكافة الاقتراحات والآراء التي من شأنها أن تسهم في تطوير فعاليات العيد للأعوام القادمة بإذن الله تعالى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة