Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قالت لم يصل أي حالات وفاة أو غرق
صحة عسير تعلن حالة الطوارئ لأمطار محايل

رجوع

صحة عسير تعلن حالة الطوارئ لأمطار محايل

أبها - عبدالله الهاجري:

أعلنت صحة عسير عن حالة الطوارئ في مستشفيات محافظتي محايل عسير والمجاردة، وذلك بعد الأمطار التي شهدتها تلك المحافظات ومراكزها وضواحيها، وقالت صحة عسير بأن حالة الطوارئ أُعلنت بهدف الاطمئنان على عمل تلك المستشفيات في مثل هذه الحالات، مؤكدة بأنه لم يصل لهم أي حالات وفيات أو غرق بسبب الأمطار.

وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير بالنيابة سعيد الأحمري بأن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم الحفظي، يتابع عن كثب آلية تنفيذ خطط إدارة الطوارئ والأزمات بالمديرية وذلك للاطمئنان على استعدادات المستشفيات ومدى جاهزيتها، بعد إعلان حالة الطوارئ التي شهدها مستشفى محايل العام و المجاردة إثر هطول أمطار غزيرة على محافظات تهامة وضواحيها . وقال الأحمري: إن مستشفى محافظة محايل العام في حاله استعداد كامل بإشراف مباشر من مدير المستشفى الدكتور معيض عسيري ، وبمتابعة المساعد للخدمات العلاجية بالنيابة الدكتور سلطان الفيفي، حيث وجه المستشفيات المعنية بالبقاء في حالة الاستنفار حتى إشعار آخر.

وأضاف الأحمري بأنه ولله الحمد لم يصل لأقسام الطوارئ بهذه المستشفيات أي حالات غرق أو إصابات نتيجة لهذه السيول حتى فجر أمس .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة