Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال زيارتها المرضى.. عضو الشورى .. د.فردوس الصالح:
مدينة الملك سعود الطبية خدمة علاجية ونهضة تطويرية نفتخر بها

رجوع

مدينة الملك سعود الطبية خدمة علاجية ونهضة تطويرية نفتخر بها

الجزيرة - أحمد القرني:

أشادت عضو مجلس الشورى الدكتورة فردوس الصالح بالمشاريع التطويرية التي تعيشها مدينة الملك سعود الطبية وما ستشمله من أبراج وتجهيزات طبية متقدمة، وقالت د. فردوس أكثر من نصف قرن وهذا الصرح الطبي يقدم لنا خدماته الصحية وما تعيشه المدينة الآن من نهضة شاملة على مستوى المباني والكفاءات الإدارية هي محل فخر واعتزاز.

وأضافت د. فردوس ما رأيته اليوم في مدينة الملك سعود الطبية وما سوف تصبح عليه يؤكد بأن هذه المدينة ستكون قوة صحية وفق أفضل المعايير العالمية من ناحية المباني وأيضاً الخدمة العلاجية.

جاء ذلك خلال زيارتها ضمن فريق النسائي للجنة أصدقاء المرضى أمس حيث كان في استقبال الفريق لدى وصوله مساعد المشرف العام للشئون الهندسية المهندس ممدوح بن عبدالعزيز الدريس والأمين العام للجنة أصدقاء المرضى الأستاذ فهد الصالح.

وقد اطلع فريق لجنة أصدقاء المرضى على الخطة الإستراتيجية للمدينة وتعرفوا إلى إمكاناتها التي شرحها المهندس الدريس خلال جولة على برج الباطنة إضافة إلى مشاهدة المشاريع القائمة والأبراج المستقبلية، عبر مجسمات وعرض فيديو يوضح شكل مشاريع المدينة في المستقبل القريب بإذن الله، وعبر الفريق عن إعجابه بهذه المشاريع التي ستخدم المواطنين والمقيمين في مملكة الإنسانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة