Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جامعة سلمان يوقع عقداً لإنشاء مباني القاعات الدراسية

رجوع

مدير جامعة سلمان يوقع عقداً لإنشاء مباني القاعات الدراسية

الخرج - فهد الموسى:

وقع معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي بمكتبه في المدينة الجامعية مؤخراً عقداً لإنشاء مباني القاعات الدراسية والمعامل الإضافية العاجلة للطالبات بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري والمشرف العام على إدارة المشاريع الدكتور عبدالله الجمعة.

وعقب التوقيع أسدى معالي الدكتور العاصمي وافر شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني حفظهم الله لقاء ما تجده الجامعة - كما هو الشأن مع أخواتها الجامعات - من عناية دائمة ودعم سخي وتشجيع متواصل. كما قدم شكره الجزيل لمعالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه على اهتمامهما بالجامعة ومتابعتهما لشؤونها الأمر الذي مكن الجامعة من تحقيق العديد من مشروعاتها التطويرية .

وبين معاليه أن الجامعة تسعى حثيثاً لتطوير كليات البنات وتحسين منشآتها وإمكاناتها التقنية، خدمة لبناتنا الطالبات وأملاً في الحصول على مخرجات تليق بالجامعة والمجتمع، كما أوضح أن هذا العقد يتضمن مشروعاً لإنشاء قاعات دراسية ومعامل إضافية بكليات الطالبات في محافظة الخرج، ويتم إنجازه -بإذن الله- في غضون عشرة أشهر من تاريخ البدء بالمشروع، مؤكداً ضرورة الانتهاء منه في الوقت المحدد وبالمواصفات المحددة المنصوص عليها في العقد. وأبدى معالي الدكتور العاصمي ثقته بأن مثل هذه المشروعات سيكون لها مردود إيجابي على البنية التحتية والعملية التعليمية بكليات البنات، وأشار معاليه إلى أن هذا المشروع إنما هو امتداد لمشروعات سابقة، وأخرى لاحقة من شأنها التطوير الشامل لكافة كليات البنات التي تشرف عليها الجامعة في محافظة الخرج ومحافظات الحوطة والحريق والسليل ووادي الدواسر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة