Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

نشرة «الرابعة» .. عين على الداخل وأخرى على العالم

رجوع

نشرة «الرابعة» .. عين على الداخل وأخرى على العالم

الجزيرة - أحمد السليس:

تواصل نشرة «الرابعة» على قناة العربية إطلالتها على متابعي القناة طوال أيام عيد الفطر المبارك دون توقف، عدا التوقف المعتاد يومي الإجازة «الجمعة والسبت».

وبرزت نشرة «الرابعة» على القناة في الفترة الماضية من خلال تسليطها الضوء على الشأن المحلي لدول الخليج، إذ حرص القائمون عليها على الأحداث المرتبطة بالوضع المجتمعي الخليجي، واستضافوا المعنيين بتلك الأحداث وكذلك المختصين للتحليل وإيضاح المشكلات وطرح علاجها.

ويقول الزميل مساعد الثبيتي، منتج النشرة، تعليقاً على ذلك أنهم دائماً ما يذهبون لمتابعة كل القضايا والأحداث المحلية لكل دولة خليجية بخاصة الأخبار السعودية التي تهتم بها النشرة، إلى جانب سعيهم في مرات أخرى لاكتشاف قضايا وأحداث وإظهارها للجمهور، مبيناً أنهم في بداية النشرة لا يغفلون الأحداث السياسية الكبرى، ثم ينتقلون بعد ذلك للموضوعات المنوعة الأخرى التي تميز النشرة عن بقية نشرات القناة . وأوضح أن مدير القناة الأستاذ عبد الرحمن الراشد، دأب على منح العاملين كامل الصلاحية لتقديم ما لديهم من عمل وغالباً ما يكون داعما وناصحا وموجها ولا يتدخل إلا في نطاق ضيق .

الجدير بالذكر أن نشرة «الرابعة» قدمها في وقت سابق ومحمد الطميحي ومحمود الورواري، فيما تتولى تقديمها الآن الزميلة سهير القيسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة