Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأهلي المصري يجدد الثقة في مديره الفني رغم الخسارة بثلاثية على أرضه

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي، الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة المدير الفني محمد يوسف، ورفض المجلس الأحمر تحميل مسؤولية الخسارة الثقيلة للفريق أمام أورلاندو الجنوب إفريقي للجهاز الفني وحده. كما رفض حسن حمدي رئيس النادي من الأساس مناقشة فكرة البدء في البحث عن مدير فني جديد للفريق وأصر على استكمال محمد يوسف لعقده مع النادي الممتد لنهاية الموسم الجديد 2013 /2014.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة ثقيلة جداً على يد ضيفه أورلاندو الجنوب إفريقي بثلاثية دون مقابل ضمن الجولة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمع بينهما على ملعب الجونة بمدينة الغردقة، وهو ما وضع الفريق الأحمر - حامل اللقب - في موقف صعب للغاية حيث يتذيل ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة متساوياً في ذلك مع الزمالك بينما يأتي أولاندو في المركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن فريق ليوباردز الكونغولي صاحب المركز الثاني.

وطلب مجلس إدارة الأهلي من الجهاز الفني للفريق سرعة غلق ملف الخسارة أمام أورلاندو سريعاً مع بحث أسبابها لتفاديها في المباريات القادمة، كما طالب الجميع جهازاً فنياً ولاعبين بالتركيز على مواجهة فريق ليوباردز الكونغولي التي سيخوضها في الكونغو يوم 17 الشهر الجاري ويجب عليه الفوز بها للحفاظ على حظوظه في قطع إحدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي للبطولة. في شأن آخر أرسل النادي الأهلي خطاباً إلى الاتحاد الإفريقي «كاف» لمعرفة موعد مباراته المقبلة مع فريق ليوبارد الكونغولي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والمقررة بجدول المباريات أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس الجاري، ومن المنتظر أن يرسل الكاف بدوره خطابا لنادي ليوبارد بنفس المضمون ليحدد موعد وتاريخ وملعب المباراة ليتم إرساله للأهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة