Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلال والنصر والأهلي والفتح أبطال دورات الإمارات الدولية

رجوع

الهلال والنصر والأهلي والفتح أبطال دورات الإمارات الدولية

كتب - عبدالله المالكي:

تغلبت الأندية السعودية المشاركة في الدورات الدولية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بتحقيق لقبها وتمكنت أندية الهلال والفتح والأهلي والنصر من الفوز بألقاب هذه الدورات ففي أبوظبي حقق نادي الفتح لقب دورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الودية الثانية بعد فوزه في المباراة الأخيرة على منتخب الكويت الأولمبي بهدف دون مقابل، وحصل مهاجم الفريق دوريس سالمون على لقب الهداف، فيما حصل البرازيلي التون على أفضل لاعب في البطولة. كما حقق فريق النصر لقب بطولة بني ياس الودية الدولية الرابعة بعد فوزه في اللقاء الختامي على مستضيف البطولة بني ياس بهدف دون مقابل وحصل لاعب الفريق محمد نور على أفضل لاعب في البطولة.

وفي العين وبقيادة مدرب الفريق الوطني سامي الجابر توّج الهلال بطلاً لبطولة العين الدولية الودية في نسختها الرابعة بعد فوزه على مستضيف البطولة فريق العين بأربعة أهداف لهدفين، وحصل ناصر الشمراني على جائزة هداف البطولة بثلاثة أهداف.

وفي أبوظبي حقق فريق الأهلي بطولة إيبيك الدولية الودية بعد فوزه بهدف على فريق الجزيرة الإماراتي تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا . وحاز أسامة هوساوي على جائزة أفضل مدافع.

وقدمت الأندية السعودية المشاركة في هذه الدورات الدولية مستويات جيدة أظهرت حسن الاستعداد للموسم الكروي الجديد بعد أن أحضرت العديد من اللاعبين المحليين والأجانب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة