Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) تواصل رصد أحداث بطولة العين الودية..
لاعبو الهلال يقدمون «بركاش» للتوشح بالذهب .. وجماهير العين تحتفي بالشلهوب

رجوع

لاعبو الهلال يقدمون «بركاش» للتوشح بالذهب .. وجماهير العين تحتفي بالشلهوب

العين - عبدالله الحنيان:

* شهدت مباراة العين و الهلال التي فاز بها الهلال بأربعة أهداف لهدفين إثارة كبيرة على المستوى الجماهيري قبل إثارتها الفنية ورغم الحضور الجماهيري الأقل من المتوسط إلا أن تفاعل الجماهير مع أحداثها كان لافتاً.

* جماهير العين صفقت كثيرًا لحظة استبدال قائد الهلال محمد الشلهوب احتفاءً به وبادلهم النجم المحبوب التحيّة وصفق لها.

* قبيل انطلاق مباراة العين والهلال بدقائق تواجد لاعب الهلال المحترف المغربي عادل هرماش في مصلى ملعب المباراة وأدى صلاة العشاء بين الجماهير العيناوية.

* الجماهير العيناوية أبدت أسفها الكبير على رحيل مدرب الفريق «كوزمين أولاريو» مبدين تحفظهم الكبير على الخطط التي ينتهجها مدربهم الجديد السيد «فوساتي».

* بعد تسجيل الهلال لهدفه الثالث في الشوط الأول التفت أحد الجماهير العيناوية الحاضرة في المنصة الرئيسية بملعب المباراة لصديقه الهلالي المحتفل بالهدف وقال له: حظكم بسامي..!

* جماهير العين تفاعلت كثيراً مع دخول لاعب فريقها المحترف الجديد «باستوس» وزاد تفاعلها أكثر بعد تسجيله للهدف الثاني.

* قدَّم ياسر القحطاني زميله محمد الشلهوب لتسلّم كأس البطولة من يد راعي المباراة، مؤكّداً أحقيته بذلك كونه من قاد الفريق في هذه البطولة.

* يقدّم مسؤولو فريق العين كافة التسهيلات للجماهير الراغبة في حضور تمارين فريقهم ويقدّمون لهم أنواعاً متعددة من المشروبات احتفاءً بقدومهم لمساندة الفريق.

* حرص لاعبو الهلال على تقديم مسؤول الملابس في الفريق الهندي الجنسية «بركاش» لمنصة التتويج وتسلّم ميداليته الذهبية وسط موجة تصفيق من كافة أفراد البعثة الزرقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة