Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الحميد لـ«الجزيرة»: دعمي للرائد من باب دعم أندية المنطقة
التعاون يغلق ملف الأجانب بالكيني أوتشينج .. ويكسب ودية الاتحاد

رجوع

التعاون يغلق ملف الأجانب بالكيني أوتشينج .. ويكسب ودية الاتحاد

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

أغلق التعاون ملف اللاعبين الأجانب بالتوقيع مع مدافع منتخب كينيا ديفيد أوتشينج لموسمين قادمين بدعم من رجالات التعاون فهد المحيميد وسليمان العُمري وعبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل وجاء التوقيع مع أوتشينج بتوصية من مدرب الفريق توفيق روابح هذا وسينضم اللاعب لتدريبات الفريق عقب عيد الفطر المبارك.

من جانب آخر قدم عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون عبدالعزيز الحميد دعماً مالياً لخزينة نادي الرائد بعد اتصال هاتفي من رئيسه عبدالعزيز المسلم في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي بعد رحيل رئيسه الخلوق فهد المطوع.

وأكد الحميد في تصريح للجزيرة بأن دعمه للأشقاء في نادي الرائد من باب دعم أندية المنطقة حيث سبق وأن قدم الدعم لأندية الرائد والنجمه في وقت سابق، ودلالة على أن التنافس بين الأندية لا يتجاوز المستطيل الأخضر، وعن العضوية الشرفية الذهبية أكد الحميد إلى أنها قدمت له من باب التقدير مشيداً في الوقت ذاته بالرائد ورجالاته.

إلى ذلك أنهى الفريق معسكره الإعدادي في مدينة سوسة التونسية بالفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون مقابل سجل بواسطة البرازيلي ريتشي عن طريق ضربة جزاء تسبب بها الكاميروني إيفولو وحرص المدرب روابح على اللعب بالأسماء الأساسية حتى منتصف الشوط الثاني الذي شهد عدة تغييرات بغية الوقوف على مستوى بعض اللاعبين والذين قد يستعين بهم كبدلاء خلال دوري عبد اللطيف جميل.

يذكر بأن ختام المعسكر شهد تكريماً للاعبين الأكثر انضباطية حسب المسابقة التي وضعت من قبل الجهاز الإداري حيث حصل فهد الثنيان على جهاز آيباد فيما حصل صالح المحيميد على جهاز آيباد مني وعبدالله الدخيل على جهاز جالكسي تاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة