Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كسب ودية الأهلي بخماسية
أخضر البراعم يختتم معسكر الطائف ويغادر الجمعة إلى الصين

رجوع

أخضر البراعم يختتم معسكر الطائف ويغادر الجمعة إلى الصين

كتب - سلطان الجلمود:

اختتم لاعبو منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999م معسكرهم الإعدادي الذي أقيم في الطائف في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس الجاري وستغادر بعثة المنتخب إلى الصين يوم الجمعة المقبل استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

وكسب المنتخب آخر لقاءاته الودية بالمعسكر أمام براعم نادي الأهلي بـ5 أهداف دون مقابل حيث أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب بـ4 أهداف، وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب هدفاً خامساً وسجلت الأهداف عن طريق: عبدالعزيز الشهراني (هاتريك) وعبدالمجيد الزهراني وغلاب العنزي وأشرك عمر باخشوين المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء غالبية العناصر بعد أن لعب بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

من جانبه امتدح مدير المنتخب عبدالله المسند المعسكر وقال: المعسكر هو الأخير قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية خلال الأيام المقبلة، ونسعى خلال هذه المشاركة إلى تمثيل المملكة خير تمثيل وتقديم المستويات المميزة متميناً أن يوفق لاعبو المنتخب في هذه المشاركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة