Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برشلونة يلتقي ودياً أمام منتخب تايلاند اليوم
ميسي وبينتو في جلسة مصارحة مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتايلاند

رجوع

ميسي وبينتو في جلسة مصارحة مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتايلاند

تلقى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وخوسيه مانويل بينتو حارس مرمى نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أسئلة من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في تايلاند، حول كرة القدم واهتماماتهم الشخصية، خلال حفل خيري أمس الثلاثاء. ونصح ميسي أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سأله حول كيفية أن يصبح لاعب كرة قدم كبير، خلال الحفل الخيري تحت الرعاية المشتركة لبرشلونة واليونيسيف «التدريب والتجربة مهمان جدا، إذا أردت أن تحقق حلمك».

وقال ميسي: «نضطر إلى السفر كثيرا، لذا فإن أكثر شيء استمتع به بجانب كرة القدم هو البقاء مع عائلتي». ولدى سؤاله حول المدينة المفضلة بالنسبة له قال بينتو «نيويورك هي الأفضل بسبب المباني والموسيقى، وهي منبع الهيب هوب».

ووقع ميسي اوتوجرافات للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتصدى بينتو لبعض التسديدات خلال مرمى صغير وضع في فندق أوكورا في بانكوك خلال الحفل الخيري، الذي جاء على هامش جولة برشلونة في تايلاند التي جرت على مدار ثلاثة أيام. ويتعاون برشلونة مع اليونيسيف منذ عام، 2006 بشأن زيادة الوعي حول حقوق واحتياجات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة حول العالم، حيث ساهم النادي بـ1.5 مليون يورو (مليوني دولار) للمساعدة في تحسين حياة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة حول العالم. ويخوض نادي برشلونة الذي وصل إلى بانكوك أمس الأول الاثنين، مباراة ودية أمام منتخب تايلاند اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى ماليزيا لخوض مباراة ودية هناك السبت المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة