Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

خلال ساعات .. الاحتلال يعتقل (15) فلسطينياً في الضفة بينهم صحفي

رجوع

خلال ساعات .. الاحتلال يعتقل (15) فلسطينياً في الضفة بينهم صحفي

نابلس - القدس - بيت لحم - رندة أحمد:

اعتقلت قوّات من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الأربعاء الفتيَيْن الفلسطينيَّيْن (رأفت مصطفى عوض - 16 عاماً، ورمزي ناصر العلامي - 15 عاماً)، وأصابت خمسة آخرين في مداهمات ومواجهات في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفّة الغربية المحتلة. كما اقتحم جنود الاحتلال عدداً من منازل الفلسطينيين في البلدة، ونفَّذوا عمليات تفتيش دقيقة، وعبثوا بمحتوياتها. وبحسب مصادر الجزيرة فإنَّ عملية المداهمة جرت في نحو الساعة الثانية فجراً، من محاور عدة، بما يزيد على 150 جندياً وعشرات الجيبات وناقلات الجند الصهيونية.

وفي مدينة جنين شمال الضفة الغربية أفادت مصادر الجزيرة بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر أمس القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي «الشيخ عبد الحليم عز الدين -48 عاماً» خلال عملية دهم لمنزله في مدينة جنين.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل القيادي عز الدين في شارع حيفا، وداهمته، وفتشته، وعبثت بمحتوياته قبل أن تقتاده إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال جابت في الشوارع والأزقة خلال عملية الاقتحام، ثم غادرت المنطقة باتجاه معسكر سالم.

وفي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الأربعاء الصحفي الفلسطيني «محمد أنور منى - 31 عاماً» من منزله في مدينة نابلس شمال الضفة. والصحفي «منى» يعمل مراسلاً لوكالة «قدس برس» للأنباء، وهو أسير سابق، اعتقل 4 مرات، وأمضى ما مجموعه 5 سنوات في سجون الاحتلال.

وكانت قوات قد اعتقلت خلال الساعات القليلة الماضية 9 فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، وذلك خلال حملات اقتحام ومداهمات ليلية لمنازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة