Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما سيتم نشر الدوريات في (40) موقعاً بالمحافظة
العميد القثامي يعتمد خطة مرور الطائف لصلاة عيد الفطر المبارك

رجوع

العميد القثامي يعتمد خطة مرور الطائف لصلاة عيد الفطر المبارك

الطائف - فهد الثبيتي:

أصدر مدير إدارة مرور الطائف العميد حسن القثامي الخطة المرورية الخاصة بصلاة عيد الفطر المبارك, حيث سيشارك جميع رجال المرور من ضباط وأفراد في تنفيذ الخطة المرورية, وسيبدأ رجال المرور في الانتشار والتواجد اعتباراً من الساعة الثالثة فجراً وحتى الانتهاء من صلاة العيد وعودة الحركة لطبيعتها.

وبيّن الناطق الإعلامي بإدارة مرور محافظة الطائف الرائد علي المالكي أنه سيتم تغطية جميع المصليات الكبرى بالمحافظة مثل: مصلى العيد بالردف, ومصلى العيد بالخالدية, ومصلى العيد بالحوية, ومصلى العيد بالقيم, وجامع العباس, وجامع الملك فهد.

وأضاف: سيتم نشر عدد من دوريات المرور في (40) موقعاً بالمحافظة والتي تعتبر أهم التقاطعات والميادين الحيوية التي قد تشهد كثافة مرورية, مؤكداً إعادة برمجة عدد من الإشارات المرورية الضوئية لتتناسب مع حركة المركبات المتجهة للمصليات وكذلك بعد الانتهاء من الصلاة.

وأهاب القثامي بكافة السائقين إلى ضرورة التعاون مع رجال المرور عند تلك المصليات والجوامع والاستماع لإرشاداتهم وتوجيهاتهم والوقوف في الأماكن المخصصة وعدم الوقوف بشكل مزدوج أو قفل الطرقات أو عرقلة الحركة المرورية بطريقة غير لائقة وتؤثّر على حركة سير المصلين أثناء الذهاب أو العودة من تلك المصليات والجوامع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة