Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تجهيز حدائق ومتنزهات لاستقبال سكان الطائف وزوارها في إجازة العيد

رجوع

تجهيز حدائق ومتنزهات لاستقبال سكان الطائف وزوارها في إجازة العيد

الطائف - عليان المصعبي:

انتهت أمانة الطائف من تجهيز أكثر من 50 حديقة ومنتزهاً عاماً داخل المدينة والضواحي والمواقع السياحية لاستقبال المرتادين خلال أيام العيد، كما نسقت جهودها مع أكثر من 20 مستثمراً للحدائق والمنتزهات في أنحاء المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للزوار، بما يليق ومكانة الطائف بوصفها عاصمة للمصايف العربية. وقد دعمت الأمانة العديد من الحدائق بالخدمات المختلفة كالحدائق العامة في الشفا والهدا والحوية والسيل والجنوب، وبخاصة المركزين الأولين نظراً لكثافة الإقبال المتوقع عليهما بعد هطول أمطار متفرقة عليهما خلال الأيام الماضية.

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد المخرج أن الأمانة قامت بتدعيم خدمات النظافة والإصحاح البيئي في جميع المواقع ذات كثافة الارتياد خلال أيام العيد، كما تمت تهيئة المتنفسات كافة داخل الأحياء من خلال حدائق الأحياء التي أُعيد تأهيل مجموعة كبيرة منها، ودعمها بالخدمات والمرافق؛ إذ زُوّدت بالمسطحات الخضراء والمشايات والطاولات والكراسي والجلسات العائلية الظليلة وألعاب الأطفال ودورات المياه العامة ومواقف السيارات.

وساهمت جهود الأمانة في توسعة مساحة المسطحات الخضراء في مداخل الهدا والرياض والشفا في توفير مساحات خضراء، يمكن للعابرين الاستمتاع بها وقضاء وقت مريح عليها، إضافة إلى ما تعكسه من مظهر جميل لطرق الطائف التي تشهد هذه الأيام حركة تطويرية شاملة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة