Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الصيانة ستشمل منافذ التذاكر والأكشاك والأسوار والمدرجات
المسعد لـ(الجزيرة): استاد فيصل جاهز للمباريات نهاية سبتمبر

رجوع

المسعد لـ(الجزيرة): استاد فيصل جاهز للمباريات نهاية سبتمبر

كتب - فيصل المطرفي:

كشف عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى أن أعمال الصيانة والتطوير قائمة في استاد الأمير فيصل بن فهد في الفترة الراهنة مشدداً إلى أنهم بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقلوا المواجهات الرسمية المفترض احتضانها إلى استاد الملك فهد الدولي.. وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة): «كانت هناك 3 مواجهات يستضيفها النصر ومواجهتان يستضيفها الهلال ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل وتم إعلان نقلها إلى استاد الملك فهد لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير باستاد الأمير فيصل بن فهد حيث تتركز أعمال التطوير حول إنشاء سور خارجي للاستاد إضافة لتطوير منافذ بيع التذاكر بالاستاد وإنشاء منافذ جديدة إضافة لتطوير المرافق الخارجية فيما يخص أكشاك بيع المرطبات والمأكولات، كما سيكون هناك تطوير لبوابات الاستاد وبوابات دخول الجماهير وصيانة المدرجات والمقاعد».

وحول موعد انتهاء كافة أعمال الصيانة وجاهزية استاد الأمير فيصل بن فهد لاحتضان المباريات الرسمية.. أوضح المسعد: «وفقاً لاتفاقنا مع الشركتين اللتين تقومان بأعمال التطوير والصيانة بالاستاد فإن موعد تسليم الاستاد وجاهزيته 24 سبتمبر للعام الميلادي الجاري.. ونأمل ونتمنى أن يكون بذات الموعد وتكون أعمال التطوير بشكل مميز ويرتقي لطموحات الجماهير الرياضية السعوديه».

يذكر أن ملف تطوير الملاعب والمنشآت الرياضية يعتبر من أسخن الملفات في السنوات الأخيرة التي تجد اهتماماً ومتابعة لدى الشارع الرياضي وسط أمنيات كبيرة بتطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية في المملكة العربية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة