Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إجازة العيد يومان
برودوم يشيد بلاعبي الشباب .. ورافينها وتوريس يخطفان الأنظار أمام الفيصلي

رجوع

برودوم يشيد بلاعبي الشباب .. ورافينها وتوريس يخطفان الأنظار أمام الفيصلي

كتب - ناجي الحقباني:

امتدح البلجيكي ميشيل برودوم في حديثه مع اللاعبين عقب اللقاء الودي مع نادي الفيصلي المستوى الذي ظهر به الفريق ككل، مطالبا ببذل المزيد من التركيز والسير على هذا النهج.

الجدير بالذكر أن الشباب قد تغلب على الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وشهد اللقاء تألقا لافتا للمحترف البرازيلي رافينها، كما شهد اللقاء أيضا الظهور الأول للكولمبي ماكنيلي توريس الذي طمأن الشبابيين بمستواه الرائع الذي قدمه خلال الشوط الأول حيث شارك فيه كاملا.

من جهة أخرى أدى الفريق الكروي الأول مساء أمس حصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية، حيث أدت المجموعة التي شاركت في لقاء الفيصلي أول يوم أمس تمارين تفكيك للعضلات.

فيما أخضع المدرب اميليو فيريرا المجموعة التي لم تشارك في لقاء الفيصلي إلى تمارين تكتيكية أقام بعدها مناورة تدريبية خفيفة على منتصف الملعب.

من جهة ثانية واصل الثلاثي عمر الغامدي وأحمد عطيف وعبدالله شهيل برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإن مشاركة الثلاثي المصاب في لقاء النصر الأحد المقبل ستكون بنسبة كبيرة شريطة تجاوزهم للفحص الطبي الذي سيكون عقب عودتهم من إجازة عيد الفطر المبارك.

من جهة ثانية منح الجهاز الفني والإداري اللاعبين إجازة لمدة يومين، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة