Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 09/08/2013 Issue 14925 14925 الجمعة 02 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما استقبل المهنئين وتناول الجميع الإفطار على مائدة سموه
أمير منطقة الحدود الشمالية يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك

رجوع

أمير منطقة الحدود الشمالية يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك

عرعر - عبد الله القاران:

رفع صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على ولاة أمر هذه البلاد وشعبها والعالم الإسلامي، وقد تحقق لهم النصر والرفعة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس الخميس جموعاً من المواطنين وأعيان المنطقة وشيوخ العشائر والمواطنين ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والجاليات العربية والإسلامية بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن منصور بن مساعد آل سعود، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك، وذلك بقاعة استقبالات العيد الكبرى في الإمارة، كما استقبل سموه قادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك، وقد بادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة المباركة، داعياً الله أن يعيدها على بلادنا وبلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وقد تناول الجميع مأدبة إفطار العيد على مائدة سموه.

حضر الاستقبالين مدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح القاران.

إلى ذلك تقدم سموه جموع المسلمين في صلاة عيد الفطر المبارك، بجامع سموه الكبير بمدينة عرعر صباح أمس الخميس.

وقد أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير جلوي بن منصور بن مساعد آل سعود، وأمَّ المصلين الشيخ الدكتور محمد أبا الخيل، الذي حمدَ الله وشكره على أن منَّ على المسلمين صيام وقيام شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر، ودعا في خطبته الناس إلى تقوى الله بكل صغيرة وكبيرة من أمورهم الدنيوية، والعمل على ما يرضي الرب جل جلاله ويقربهم إليه والفوز بالجنة يوم قيام الساعة.

وبيَّن فضيلته وقت وكيفية إخراج زكاة الفطر ودفعها لمستحقيها من الفقراء والمساكين، وأكد على صلة الرحم وزيارة المرضى في مثل هذه الأيام المباركة، وحثَّ الجميع على التكاتف.

وأشار فضيلته إلى ما يتعرض له المسلمون في عدد من الدول الإسلامية من اضطهاد وقتل للأبرياء، داعياً الله أن يُمكّن المسلمين بالنصر على أعداء الدين.

ودعا فضيلته الله أن يعيد على المسلمين شهر الصوم والعيد أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وقد تحقق لدينهم النصر والعزة.. كما أُديت صلاة العيد في جميع محافظات ومراكز المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة