Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 09/08/2013 Issue 14925 14925 الجمعة 02 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الجوف يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك

رجوع

أمير منطقة الجوف يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك

الجوف - محمد الحموان:

تقدم صاحب السمو الملكى الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز جموع المسلمين في صلاة عيد الفطر المبارك فى مصلى العيد الكبير بمدينة سكاكا صباح أمس.

وقد أم المصلين رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ زياد السعدون، الذى حث الناس على تقوى الله عز وجل فى السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون سواه، والحرص على أداء الصلاة فى أوقاتها والتسبيح لله سبحانه وتعالى بالعشي والابكار.كما حث فضيلته الناس على التمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم واجتناب المعاصى والتقرب لله سبحانه وتعالى بالعمل الصالح والخير, وشكر النعم التي أنعم الله بها علينا.

كما حذر فضيلته من جلساء السوء وانتشار المخدرات وهذه الآفة التي تسببت في وقوع الكثير من الجرائم والسلوك السيئ لمستعمليها، وأن أمة الإسلام مستهدفة من قبل أعدائها.

وحذر الشيخ السعدون من ظلم العباد وأكل الحقوق والغيبة والنميمة وأنها تذهب الحسنات، داعياً إلى صلة الرحم والحسنى مع الناس والبعد عن البغضاء والشحناء.

ودعا المسؤولين الذين تولوا أمر المسلمين أن يرفقوا بهم ويقضوا حاجاتهم، وأن لا يشقوا عليهم، مستشهداً بقوله صلى الله عليه وسلم (اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً، فشق عليهم، فاشقق عليه). كما حذر من الإنجراف وراء الأفكار الهدامة وأصحاب الفكر الضال ، ودعا فضيلته الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يجنبها كيد الحاقدين . بعد ذلك صافح سموه جموع المصلين الذين بادلوه التهنئة بالعيد السعيد. وأقيمت صلاة عيد الفطر المبارك فى محافظات القريات ودومة الجندل وطبرجل والمراكز والقرى التابعة لمنطقة الجوف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة