Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 09/08/2013 Issue 14925 14925 الجمعة 02 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تقدم المصلين في العيد واستقبل المهنئين من مسئولين ومواطنين
الأمير مشعل بن عبدالله ينقل تحيات خادم الحرمين وولي عهده لمنسوبي حرس الحدود بنجران

رجوع

الأمير مشعل بن عبدالله  ينقل تحيات خادم الحرمين وولي عهده لمنسوبي حرس الحدود بنجران

نجران - مانع آل هتيله:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله إلى منسوبي حرس الحدود بمنطقة نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه خلال معايدته لرجال حرس الحدود بمركز التدريب بنجران: «كلفني خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بنقل تهنئته لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وشكركم على ماقمتم به من جهود ملحوظة ومضاعفة وخاصة خلال الفترة الأخيرة التي أسفرت عن إحباط وقبض العديد من المهربات»، وعبر سموه عن تقديره لرجال حرس الحدود بالمنطقة على جهودهم للحفاظ على أمن الوطن وحمايته.

وأضاف سموه مخاطباً رجال حرس الحدود: «أنتم الخط الأول للدفاع عن هذا الوطن ونسأل الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل قيادته الحكيمة». وكان أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، حيث القى قائد حرس الحدود بنجران اللواء محيا العتيبي، كلمة هنأ فيها سمو أمير المنطقة بمناسبة عيدالفطر المبارك، معرباً عن تقديره لسموه على معايدته لمنسوبي حرس الحدود بالمنطقة.

وأكد اللواء العتيبي، أن زيارات سموه وجولاته المتواصلة واهتمامه بحرس الحدود بالمنطقة يعد دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة هذا الوطن الغالي، بعد ذلك اطلع سموه على عرض مرئي عن إنجازات حرس الحدود وقطاعاته بنجران، كما اشتمل العرض على القبض على «78724» متسللاً إلى جانب إحباط كميات كبيرة من المخدرات ومقبوضات أخرى خلال الفترة من 1 /7 /1433 هـ إلى 30 /9/1434 هـ. ثم اطلع سموه على عدد من المقبوضات التي أحبطها رجال حرس الحدود بنجران، مقدراً سموه ماقاموا به من جهود.

وتسلم سمو أمير منطقة نجران هدية تذكارية من قائد حرس الحدود بهذه المناسبة. الى ذلك أدى جموع المصلين في منطقة نجران صلاة عيد الفطر المبارك بجامع خادم الحرمين الشريفين يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأم المصلين الشيخ ماجد الرجيعي.

من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة مديرو الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ الشمل وجموعاً من المواطنين الذين قدموا لسموه التهنئة بعيد الفطر المبارك. كما قام الامير مشعل بن عبدالله، بزيارة تعزية إلى وكيل إمارة المنطقة المساعد للشئون التنموية أمين عام مجلس المنطقة زياد بن غضيف، في وفاة والده وذلك في منزله بأبا السعود بنجران نقل خلالها تعازي خادم الحرمين الشريفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة