Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 09/08/2013 Issue 14925 14925 الجمعة 02 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سامي في رمضان.. أعاد الأذهان إلى هلال زمان!
الأسطورة بين مساندة الجمهور ودعم الإدارة

رجوع

الأسطورة بين مساندة الجمهور ودعم الإدارة

عنيزة - خالد الروقي:

بدأت ملامح فريق الهلال مع المدرب الوطني سامي الجابر تظهر من خلال بطولة العين الرمضانية التي حققها بعد أن كسب جميع الفرق التي واجهها ابتداءً بكاظمة الكويتي عندما قسا عليه بأربعة أهداف لهدف أحرزها سالم الدوسري «هدفين» وناصر الشمراني «هدفين» ثم قلب تخلفه أمام الرفاع البحريني إلى فوز مقترن بمستوى بهدفين أحرزهما يوسف السالم وسلمان الفرج. وكان ختام البطولة مسكاً أمام المستضيف فريق العين الإماراتي حينما زار شباكه أربع مرات بواسطة ناصر الشمراني «هدفين» وكاستيلو وهرماش بالإضافة إلى حصول قائد الفريق محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب والحال ذاته مع المهاجم الخطير ناصر الشمراني الذي نال جائزة هداف البطولة.

وقد قدَّم الزعيم الآسيوي خلال مجريات البطولة أداءً رائعاً دعا البعض إلى تذكّر إبداعات الفريق قبل ما يقارب ثلاثة أعوام حينما كان يقود الدفة التدريبية الخبير البلجيكي إيريك جيريتس.

وحاول سامي إعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم عن كثب فضلاً عن تطبيقه لأكثر من خطة تكتيكية وأيضاً فكره التدريبي الذي بدأ جلياً للعيان.

سامي الذي حقق إنجازات مختلفة تحت قيادة كبار المدربين وسعى جاهداً لتطوير قدراته التدريبية عبر دورات عدة بلا شك يملك من الذكاء الشيء الكثير لتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

في المقابل يحتاج الذئب من الجمهور الثقة والمساندة وعدم الالتفات للمغرضين الذين يحاولون زعزعة الثقة داخل الكيان الأزرق والإيهام بعدم رغبة المدرب بلاعبين معين لدواع شخصية كما يجب على إدارة شبيه الريح أن تهيئ بيئة العمل الصحية كما تعمل حالياً لتقطف في نهاية المطاف حصاد عمل احترافي على يد مدرب وطني طموح هو امتداداً لأسطورة كروية في عالم المستديرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة