Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 09/08/2013 Issue 14925 14925 الجمعة 02 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) سجلت انطباعاته عن هذه المناسبة
برازيلي الطائي شارك الحائليين احتفالات العيد والتقى بعدد من الرياضيين

رجوع

برازيلي الطائي شارك الحائليين احتفالات العيد والتقى بعدد من الرياضيين

حائل - فرحان الجارالله:

بعد أن منح لاعبي فريقه إجازة لمدة يومين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أصر مدرب الطائي الجديد البرازيلي باولينهو ومساعده دييجو على مواصلة التعرف على أنماط الحياة اليومية للسعوديين، وذلك بالمشاركة في احتفالات أحد أحياء منطقة حائل بالعيد، والالتقاء بأهالي الحي على مائدة العيد، وذلك بعد أن قام بالتنسيق مع أحد محبي نادي الطائي بضرورة أن يطلعه على شعائر المسلمين بهذه المناسبة، التي يؤكد أنه سمع عنها من لاعبي فريق الطائي, خاصة أنه كوّن فكرة كاملة عن عبادة الصيام.

وقد تجول في حي المنتزه الغربي، الذي يقع به مقر نادي الطائي، والتقى بعدد من الرياضيين، من ضمنهم الحكم الدولي السابق ومقيّم الحكام مطلق الصواب، وعضو شرف نادي الطائي عبدالعزيز المشحن، ولاعب الطائي السابق عبدالله الحماد، وعدد من إعلاميي الطائي الذين سجلوا الحادثة الجميلة، وأجروا مع المدرب باولينهو أحاديث صحفية عن انطباعاته عن هذه المناسبة. وقد طلب من مرافقه معرفة انطباعات الأهالي الذين التقاهم عن كرة القدم عامة ونادي الطائي تحديداً، كما تناول القهوة العربية بأكثر من منزل في الحي.

هذا، وأكد باولينهو لـ(الجزيرة) أن الانطباع الأولي الذي خرج به عن هذا اليوم يتلخص في وجود رابطة قوية تجمع الأهالي، والبساطة البعيدة عن الرسميات المثقلة للشخص في كثير من المناسبات، وأبدى احترامه الشديد للمسلمين وحرصهم على عباداتهم الدينية التي لمسها منذ وصوله لحائل مطلع شهر رمضان المبارك، وقال: يبدو أنني سأبذل جهداً مضاعفاً مع لاعبي فريقي لدى عودتهم من الإجازة القصيرة خشية أن يكون قد أكثروا من تناول مثل هذه الوجبات الدسمة جداً.

وقال لـ(الجزيرة): سأنقل لعائلتي هذه اللحظات الجميلة التي عشتها بين أصدقائي هنا، كما أتمنى أن أرسم الفرحة على محيا أهالي حائل بتحقيق إنجاز جديد بإعادة فريقهم لمصاف أندية الكبار.

يُذكر أن باولينهو قد استطاع في فترة وجيزة التعرف على الكثيرين نظراً لحرصه الكبير على التعرف على الناس ومعرفة عاداتهم وتقاليدهم، خاصة من نوعية الأشخاص الاجتماعيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة