Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الاتصالات السعودية و«انفجن» تثري عملاءها بمنصة متنوعة من الترفيه

رجوع

جدة - سعود الهذلي:

تقدّم الاتصالات السعودية لعملائها خلال عيد الفطر المبارك باقة من أقوى الأفلام وأشهر البرامج الدرامية على التلفزيون التفاعلي المطور «انفجن INvision». وسيوفر انفجن في عيد هذا العام قيمة مضافة، تُساهم في إثراء الوعي وتحقيق الترفيه والمتعة في متابعة ما يرغب به العملاء من مصدر واحد.

وأتاحت الشركة من خلال «انفجن» باقة من أحدث الأفلام السينمائية المجانية على شاشة واحدة؛ ما يتيح للعملاء مشاهدة أقوى الأفلام السينمائية وأحدثها على الإطلاق دون التقيد بمواعيد عرضها، من خلال الاستفادة من خصائص «انفجن» الحصرية التي تمكنهم من إدارة الوقت ومشاهدة ما يرغبون بالتحكم المطلق في مواعيد المشاهدة وفي الوقت الذي يتم تحديده من قبلهم.

علماً بأن الاتصالات السعودية حققت نجاحات متميزة في تغيير مفهوم المشاهدة التلفزيونية في البيت السعودي، إضافة إلى انفرادها بتقديم جميع باقات القنوات الحصرية بجودة وكفاءة عاليتين، مع نقاء الصورة ووضوحها عبر جهاز (انفجن)، الذي يضم أكثر من 150 قناة تلفزيونية، مع إمكانية إيقاف البرنامج وتكملته في وقت لاحق، وإعادة اللقطات والتسجيل، فضلاً عن استرجاع البرامج لمشاهدتها في أي وقت عبر تقنية catch up TV، وخدمة الفيديو حسب الطلب VOD، التي توفر مكتبة متنوعة من البرامج الدينية والوثائقية والأفلام والمسلسلات؛ لتنفرد الاتصالات السعودية بتقديم باقات «جود» التوفيرية المشتملة على خدمة «انفجن».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة