Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

تمَّ تركيبها في الطرق الرئيسة ومواقع احتفالات العيد
(1770) لوحة لتهنئة أهالي الرياض بالعيد

رجوع

(1770) لوحة لتهنئة أهالي الرياض بالعيد

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

قامت أمانة الرياض بتركيب 1770 لوحة لتهنئة أهالي العاصمة وزوارها بعيد الفطر المبارك والتعريف بفعاليات احتفالات الأمانة بالعيد والتي تقام في 35 موقعاً.

أوضح ذلك المهندس محمد بن عبد الله العقل مدير عام الاستثمار بأمانة منطقة الرياض، مؤكداً أن المساحة الإجمالية للوحات الترحيبية والإرشادية والإعلانية عن احتفالات الأمانة بالعيد بلغت أكثر من 10500 متر مربع، وشملت أكثر من 130 لوحة تم تركيبها على الجسر ومداخل الأنفاق والطرق الرئيسة، بالإضافة إلى قرابة 600 لوحة في مواقع فعاليات العيد و 520 لوحة إعلانية مضيئة في الإشارات المرورية وعلى جانبي الطرق الرئيسة.

وأضاف المهندس العقل أن جهود الأمانة بفعاليات العيد تضمنت تخصيص 7 لوحات إلكترونية في مواقع متميزة في تقاطعات الطرق لتهنئة سكان الرياض بالعيد وتثبيت عدد كبير من اللافتات في ممرات المشاة والميادين الكبرى مثل ميدان القاهرة وميدان دمشق وميدان رائد الفضاء، كما تم تركيب أكثر من 1400 لافتة على أعمدة الإنارة. بالإضافة إلى 250 من الأعلام الملونة، كما تم تخصيص جميع اللوحات الإلكترونية في شبكة أمانة الرياض والموجودة على مداخل الجسور والأنفاق وعددها 28 لوحة للتعريف بفعاليات العيد، بالإضافة إلى تركيب لوحتين عملاقتين بساحة العروض بالدائري الشرقي لتهنئة زوار الساحة ومستخدمي الطريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة