Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تحت شعار «مشروع العائلة الكبيرة»
النادي السعودي بنيوكاسل يختتم نشاطه الرمضاني

رجوع

النادي السعودي بنيوكاسل يختتم نشاطه الرمضاني

نيوكاسل - خاص:

اختتم النادي السعودي بنيوكاسل شمال بريطانيا أنشطته الرمضانية «مشروع العائلة الكبيرة» بإقامة مأدبة إفطار رمضانية لعموم الطَّلبة السعوديين الموجودين في نيوكاسل وذلك في قاعة السلطان الواقعة في الوست رود في منطقة فنم الشهيرة بوجود المسلمين والمطاعم الحلال.

كما رحب رئيس النادي السعودي سالم البلوي بالحضور مؤكدًا أن إقامة هذه المناسبة للم شمل الطُّلاب في نيوكاسل لتجديد اللقاءات والتواصل والتَّعبير عن الإخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع السعوديين في نيوكاسل.

وعبّر رئيس النادي سالم البلوي عن سعادته بنجاح مشروع العائلة الكبيرة في رمضان الذي اتاح الفرصة لهذا العدد الكبير من المبتعثين السعوديين وأبناء دول الخليج لقضاء أجواء رمضانية جميلة والتعارف فيما بينهم واستشعار روحانيات أجواء الشهر الكريم وأن يشاركوا في إعداد أكلاته الشهية.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء الكبير الماتع التي كان له الأثر الطيب في التّعرُّف على الطُّلاب الجدد، مقدمين شكرهم للنادي السعودي بنيوكاسل لإقامة هذا الحفل في إطار جهوده لتقوية روابط الأُلفة والموَّدة بين الطُّلاب المبتعثين من أبناء المملكة والتخفيف من الغربة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا وقد حضر حفل الإفطار عددٌ كبيرٌ من الطُّلاب المبتعثين وأبنائهم وكذلك عدد من الأصدقاء والإخوان الخليجيين والعرب وبعض البريطانيين المسلمين.

يذكر أن الخطة الأخيرة لبرنامج العائلة الكبيرة سوف تكون رحلة التخييم لمدة ثلاثة أيام لقضاء فرحة أيام العيد لجميع العوائل السعوديَّة المشاركة والموجودة في نيوكاسل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة