Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عايد (800) وافد بقصر الياسمين
محافظ رفحاء يشارك المرضى والأهالي فرحة العيد

رجوع

محافظ رفحاء يشارك المرضى والأهالي فرحة العيد

رفحاء - حماد الرويان:

قام محافظ رفحاء عبدالله السياري بزيارة للمشايخ والأهالي من كبار السن في منازلهم، وقدم لهم التهنئة بالعيد السعيد، ومن ثم قام وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى صباح العيد بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى رفحاء المركزي، وكان في استقبالهم مدير مستشفى رفحاء المركزي عياد المعيلي وعدد من الأطباء والفنيين، وقد شملت أقسام الرجال والعناية المركزة وحضانة الأطفال، وقام المحافظ ومرافقوه بمعايدة المرضى والاطمئنان على صحتهم، وقدم لهم الهدايا بهذه المناسبة الإيمانية العظيمة، وتمنى لهم الشفاء العاجل.

بعد ذلك انتقل المحافظ إلى مقر احتفالات الأهالي، الذي أقامته بلدية رفحاء، بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والمواطنين.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها فهد الصخيل, فيما قدم الحفل بدر السوقي الذي تخلله السحب على جوائز قيمة للحضور. وأُلقي عدد من المشاركات الشعرية والأناشيد الإسلامية، كما أقيمت العرضة السعودية التي شارك فيها المحافظ وعدد من المسؤولين.

وفي نهاية الحفل قام محافظ رفحاء عبد الله السياري ورئيس بلدية رفحاء المكلف يوسف الهباس بتكريم المتعاونين والقائمين على الحفل.

إلى ذلك عايد محافظ رفحاء عبدالله السياري أكثر من 800 وافد، في حفل أقامه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات غير الناطقين باللغة العربية، وذلك بقصر الياسمين. واشتمل الحفل على القرآن الكريم ثم كلمات لبعض أعضاء المكتب، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً لأنشطة المكتب، ثم التُقطت الصور مع الجاليات وتوزيع جوائز للمسلمين الجدد من مختلف الجنسيات.

واستمرت فعاليات المعايدة إلى منتصف الليل، إضافة إلى وجبة عشاء قدمها المكتب. بعد ذلك استمتع الحضور بالفلكلورات من جنسيات عدة، التي شهدها أكثر من 800 وافد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة