Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أُعطي الأولوية لقربه من الطريق السريع
صحة القصيم تدعم مركز صحي الدليمية بإسعاف حديث

رجوع

صحة القصيم تدعم مركز صحي الدليمية بإسعاف حديث

الدليمية - عبدالله الجديع:

دعمت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بالإدارة العامة للخدمات، مركز الرعاية الصحية الأولية بالدليمية بسيارة إسعاف موديل حديث وذلك ضمن جهودها لتحسين مستوى الخدمات الإسعافية على مستوى قطاع المنطقة.

من جانبه تحدث مدير إدارة الخدمات بالمديرية الأستاذ خالد البريدي، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي بناءً على متابعة وتوجيهات المدير العام للمديرية الدكتور صلاح الخراز، الذي يولي اهتماماً كبيراً للمستشفيات والمراكز الصحية الواقعة على الطرق السريعة بالمنطقة، حيث استبدلت بسيارة الإسعاف القديمة سيارة إسعاف ذات موديل حديث بتجهيزات متوسطة تسلّمها مركز صحي الدليمية الذي يخدم طريق القصيم - المدينة السريع وطريق الملك عبدالعزيز (المدينة القديم سابقاً)، ويعمل بواقع ست عشرة ساعة يومياً، بالإضافة إلى تميّز طاقم العمل الذي يغطي النقص بالمستشفيات القريبة ومراكز الرعاية الصحية المجاورة مما أكسبه أولوية في تقديم الخدمات.

يذكر أن جهود الأستاذ خالد البريدي، لقيت ثناء وإعجاب مدير عام صحة القصيم د. الخراز نظير الجولات الميدانية التي يقوم بها على كافة القطاعات الصحية بالمنطقة بشكل دوري.

وقدّم مدير صحي الدليمية الأستاذ دعيع الجديع شكره لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ومدير إدارة الخدمات العامة لدعمهم الخدمات الإسعافية التي يقوم بها مركز صحي الدليمية لخدمة المواطنين والعابرين مع طريق القصيم المدينة السريع، مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الطبية لمواجهة الحالات الطارئة التي تتطلب سرعة الإسعاف والإنقاذ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة