Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة عسير يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك

رجوع

أمير منطقة عسير يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك

أبها - عبدالله الهاجري:

واصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أمس استقبال جموع المهنئين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بصالة الاستقبالات الرئيسية بأبها. وقدم التهنئة لسموه محافظو المحافظات ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل ومنسوبي وزارة الداخلية والأعيان، وقد عبروا خلال الاستقبال عن خالص تهانيهم لسموه بحلول عيد الفطر المبارك، داعين الله -جل وعلا- أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-، وبادلهم سموه التهاني، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم، ويجعلهم من الفائزين بمغفرته وعفوه.

وتخلل الاستقبال كلمة لوكيل إمارة منطقة الرياض للشئون الأمنية عبدالله القرني، رفع فيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادمرالحرمين الشريفين ولسمو أمير منطقة عسير.

وأضاف: إن ما وصلت إليه بلادنا من تقدم ورقي وازدهار هي من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى، فوجب المحافظة عليها ورعايتها حق الرعاية.ثم استمع سموه والحضور إلى قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة الأولى للشاعر على صالح المري، والثانية للشاعر فلاح القرقاح نالتا استحسان الجميع.

عقب ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه، حضر الاستقبال مدير عام مكتب سموه محمد آل مجثل، ورئيس الشئون الخاصة لسمو أمير منطقة عسير فيصل بن مشرف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة