Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما شهد حفل العيد بمحافظة القرى
أمير منطقة الباحة يزور المرضى بالمستشفى ودار الملك فهد لإيواء الأيتام

رجوع

أمير منطقة الباحة يزور المرضى بالمستشفى ودار الملك فهد لإيواء الأيتام

الباحة - خالد زاهي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة بزيارة معايدة للمرضى المنوَّمين بمستشفى الملك فهد بالباحة, ولنزلاء دار الملك فهد لإيواء الأيتام بمحافظة القرى.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المستشفى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة حسين الرويلي، والمشرف العام على المستشفى الدكتور غرم الله سدران، وعدد من المسؤولين بالمستشفى.

بعد ذلك توجه سموه لأقسام التنويم بالمستشفى، حيث زار عدد من المرضى المنوَّمين واستمع لحالاتهم الصحية, ثم قدَّم لهم باقات الورود, سائلاً الله لهم الشفاء العاجل.

وأكَّد سموه خلال الزيارة ضرورة متابعة جميع الحالات بالمستشفى، والعمل على تقديم مختلف الخدمات الصحية لها سواء في المستشفى أو بنقلهم لأحد المستشفيات التخصصية خارج المنطقة.

عقب ذلك انتقل سموه ومرافقيه لمقر دار الملك فهد لإيواء الأيتام, حيث كان في استقباله محافظ القرى عبدالله الحربي، والمشرف على الدار مفرح الزهراني.

والتقى سموه خلال الزيارة بعدد من نزلاء الدار من الأطفال, حيث هنأهم بالعيد السعيد وقدَّم لهم الهدايا والحلوى.

وفي ختام الزيارة سجل سموه كلمة في سجل الزيارات، أعرب فيه عن سعادته بزيارة أبنائه الأيتام الذين يشكّلون فئة غالية على قلوب الجميع, متمنياً سموه لهم التوفيق في حياتهم.

رافق سموه خلال الزيارات مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر الخثعمي، وعدد من المسؤولين.

من جهة أخرى رعى الأمير مشاري بن سعود، مساء يوم العيد حفل أهالي المنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي نظّمته أمانة المنطقة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار والغرفة التجارية الصناعية بالباحة, بمقر الساحة الشعبية في محافظة القرى.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الساحة وكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومحافظي المحافظات وعدد من المسؤولين.

وقد ألقى شيخ قبائل بني خثيم الشيخ عبدالرحمن بن هاشم بن عدنان، كلمة الأهالي في الحفل، تلا ذلك قصيدة شعرية, بعدها ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة حاتم الصافي، كلمة اللجنة المنظمة للحفل.

بعد ذلك ألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمة رفع فيها باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, داعياً الله أن يعيده على الوطن سنين وسنين تحت راية التوحيد.

كما هنأ سموه أهالي المنطقة كافة بحلول العيد السعيد, سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية.إثر ذلك قدّمت فرقة جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة العرضة الشعبية, تلاها فرقة بيشة, ثم قدّمت الفرقة الشعبية بمحافظة القرى لوحة شعبية بعنوان «الحصاد», فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل، وفي الختام شارك سموه الأهالي في تأدية العرضة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة