Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دشن مهرجان «عيد طيبة 34» وجناح الحرف والأكلات الشعبية
الأمير فيصل بن سلمان يشارك أهالي المدينة المنورة احتفالات العيد

رجوع

الأمير فيصل بن سلمان يشارك أهالي المدينة المنورة احتفالات العيد

المدينة المنورة - مروان قصاص:

شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة، أهالي المدينة المنورة احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك في أول أيام العيد؛ إذ دشن سموه فعاليات مهرجان «عيد طيبة 34»، وذلك بحديقة الملك فهد المركزية, الذي تنظمه أمانة المنطقة، كما دشن سموه جناح الحرف والأكلات الشعبية بالحديقة.

وأكد معالي أمين المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر أنه تم تهيئة ما يزيد على عشرة مواقع للاحتفالات، وتوفير كل ما تحتاج إليه من تجهيزات, إضافة إلى إعداد برامج احتفالية متكاملة، يتم عرضها خلال عيد الفطر المبارك, منوهاً بأن البرامج المقدمة خلال فعاليات المهرجان تم الإعداد لها من خلال ورش عمل متعددة، حرصت على تنوع الفعاليات وشمولها بهدف خدمة أفراد المجتمع كافة.

وأوضح الدكتور طاهر أن الفعاليات شارك فيها ما يزيد على خمسمائة مسؤول من أمانة منطقة المدينة المنورة؛ بهدف إنهاء جميع التجهيزات الخاصة بالاحتفال قبل بداية عيد الفطر المبارك.

وأشار الدكتور طاهر إلى أن أمانة المدينة المنورة، بالمشاركة مع مؤسسات خيرية واجتماعية، تنظم زيارات للمرضى المنومين بالمستشفيات ودار الأيتام على مدار أيام عيد الفطر المبارك؛ وذلك بهدف رسم ابتسامة فرح على وجوه المرضى والأيتام, منوها بأن المشاركة متاحة للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة