Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ المجمعة يزور المرضى المنوَّمين في مستشفى الملك خالد بالمجمعة

رجوع

محافظ المجمعة يزور المرضى المنوَّمين في مستشفى الملك خالد بالمجمعة

المجمعة - فهد الفهد:

قام الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة (ليلة عيد الفطر المبارك) بزيارة معايدة للمرضى المنوّمين في مستشفى الملك خالد بالمجمعة وكان في استقباله لدى وصوله مدير المستشفى الدكتور مالك الحسيناوي ومساعدوه ورؤساء الأقسام وعدد من الأطباء وقد توجّه سموه فور وصوله إلى أقسام تنويم الرجال، حيث زار المرضى وأطمأن على صحتهم وعلى الخدمات التي تقدَّم لهم كما هنأهم بعيد الفطر المبارك ودعا الله بالشفاء العاجل وإن يقضوا بقية أيام العيد بين أهلهم وذويهم ثم قدَّم سموه لهم هدية العيد بهذه المناسبة بعد ذلك اجتمع سموه مع منسوبي المستشفى، وأكَّد لهم عظم الرسالة التي يؤدونها وأشار إلى التطور الملحوظ الذي طرأ مؤخراً على خدمات وعمل المستشفى.

وفي نهاية الزيارة تحدث سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل لـ(الجزيرة)، حيث قال أود أن أنتهز هذه الفرصة وأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيِّدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد وللشعب السعودي كافة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليهم وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. وأوضح أن هذه الزيارة تتم بشكل سنوي لزيارة المرضى المنوَّمين في المستشفى وتقديم التهنئة لهم بالعيد السعيد وما شاهدته أثناء الزيارة يعطي انطباعاً جيداً لتقدّم المستشفى.

وعن المبنى الجديد للمستشفى أكَّد سموه أن المبنى الجديد لمستشفى الملك خالد بالمجمعة هو واحد من المستشفيات الخمسة التي أقرّت مشاريع لها مؤخراً من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- ومنها مستشفى المجمعة (300 سرير) وهو استثنائي من خارج ميزانية وزارة الصحة.

من جانبه تحدث لـ(الجزيرة) مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة الدكتور مالك الحسيناوي، فقال في البداية أرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليهم باليمن والمسرات، كما أشكر سمو محافظ المجمعة على هذه الزيارة ومعايدته للمرضى. وقال في تصريح لـ(الجزيرة) إن هذه البادرة الطيِّبة لا تستغرب من سموه الذي عوّد المستشفى ومنسوبيها بالوقوف معهم في كل ما يساعدهم على أداء عملهم وكانت سعادتنا كبيرة بهذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيِّب في نفوس المرضى وأهليهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة