Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في النصر.. هل تعوض البطولات الودية الفشل الرسمي؟
الإدارة بذلت كل ما تملك.. فمتى يتحقق المبتغى؟

رجوع

الإدارة بذلت كل ما تملك.. فمتى يتحقق المبتغى؟

عنيزة - خالد الروقي:

بعيداً عن المنهجية الغامضة التي تسير عليها إدارة نادي النصر في عملها وتحديداً فيما يتعلق بمسألة ترميم صفوف الفريق باللاعبين المحليين أو الأجانب واحتياج الفريق من عدمه إلا أنه يظهر الحرص الواضح على تحقيق أي بطولة رسمية لتكون علامة مضيئة في تاريخ الإدارة الأكثر إنفاقاً على مستوى الإدارات الصفراء خلال مسيرته بل تصل لأن تكون أحد أكثر الإدارات إنفاقاً للمال على مستوى الكرة السعودية عامة.

ولعل أقرب الأدلة على ذلك ما حدث في الثلاثة أشهر الأخيرة عبر صفقة تُعد الأكبر بالتعاقد مع لاعب الإتفاق يحيى الشهري بمبلغ قياسي تجاوز حاجز الثمانية وأربعين مليون والحال ذاته مع صفقة لاعب الأهلي السابق عبدالرحيم الجيزاوي الذي سيحصل على عشرين مليون ريال.

وعلى الرغم من الاجتهاد الكبير الذي قدمته إدارة الأمير فيصل بن تركي ممثلاً بالإنفاق المالي الضخم إلا أن ذلك لم يُحقق أي بطولة تروي ضمأ العاشق النصرواي الذي ظل صابراً سنوات عدة لم ينفع معها بطولات ودية كما تحقق مؤخراً في بطولة بني يأس الدولية وبهدف وحيد من قدم مدافعه عمر هوساوي.. ليبقى السؤال: هل يكون العام القادم هو عام التباشير لجماهير فارس نجد أم ينضم العام لأعوام سابقة حصدت فيها الجماهير الحسرة والألم والحرمان؟.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة