Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

«العربية» تواصل تميزها ونجاحها بـ«نشرة الرابعة»

رجوع

«العربية» تواصل تميزها ونجاحها بـ«نشرة الرابعة»

الجزيرة - أحمد السليس:

سجلت «نشرة الرابعة» على قناة العربية نجاحات كبيرة منذ دخولها الدورة البرامجية الحالية للقناة، وذلك باختيار القائمين عليها أسلوباً وطريقة مختلفَين عن النشرات الأخرى التي في غالبها تركز على الشؤون والأحداث السياسية بالمطلق. وجرى تقسيم وقت النشرة التي تبدأ من الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ولمدة ساعة كاملة من يوم الأحد حتى الخميس، مع توقف يومي الإجازة «الجمعة والسبت»، سعياً لتسليط الضوء على الأحداث كافة سياسية واجتماعية ورياضية، وغير ذلك، ثم إن النشرة أوجدت شراكة وثيقة مع الصحف الخليجية من خلال متابعة ما يُنشر فيها، ومحاولة استضافة المعنيين لكشف تفاصيل أخرى يحتاج إليها المتابع.

«نشرة الرابعة» صُنفت الأكثر فاعلية مع الأحداث المحلية تحديداً؛ كونها تأتي على قناة ذات صوت عالٍ وانتشار واسع، إلى جانب أنها تعرض بشكل يومي.

منتج النشرة الزميل مساعد الثبيتي أوضح أنهم يحدثون تغييرات إلى الأفضل من وقت إلى آخر، مشيراً إلى أن ذلك لم يلمسه المتابع أحياناً بصورة سريعة، ولكن مع توالي النشرات يكتشف الجمهور هذا التطور. وشدد على أن مدير القناة الأستاذ عبد الرحمن الراشد يشكّل عنصراً داعماً من خلال منحه الصلاحية للجميع للعمل وتقديم ما لديهم، مؤكداً أنه موجِّه من الدرجة الأولى؛ يعطيك الرأي ويمنحك الصلاحية؛ لتقرر أنت بعد ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة