Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السياحة» المصرية تؤكد انتظام عودة المعتمرين.. وتتوعَّد الشركات المخالفة

رجوع

القاهرة - ياسين عبد العليم:

أكد صلاح هيكل، وكيل أول وزارة السياحة المصرية للرقابة على الشركات، انتظام عودة المعتمرين المصريين من الأراضي السعودية إلى مصر وأنها تتم بصورة سلسة تُعد الأبرز خلال الأعوام الأخيرة.

وقال هيكل إن هناك متابعة يومية وعلى مدار الساعة مع كافة رؤساء اللجان التابعة لوزارة السياحة في كافة المناطق للتنسيق فى عودة المعتمرين، وأضاف أنه لا توجد أى حالات تكدس أو أزدحام حتى الآن فى رحلات العودة التي تستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا تامًا واتصالًا دائمًا مع لجنة الطوارئ والأزمات بغرفة شركات السياحة من أجل التدخل لدى الشركات التي لديها معتمرون متخلفون لترتيب عودتهم دون وقوع مشكلات أو حدوث تكدسات.

وتابع وكيل أول وزارة السياحة: إن غرفة الرقابة على الشركات بالتنسيق مع وزارة السياحة ستقوم بمعاقبة الشركات السياحية التي لديها تخلفات في المعتمرين لأكثر من أربعين يومًا، وستكون تلك العقوبات مشددة جداً حتى لا تتكرر تلك المخالفات والتي تسببت فى عدم قدرة بعض الشركات على الحصول على تأشيرات عمرة. وتوقع ألا تشهد عودة المعتمرين أي مشكلات خاصة مع التنسيق الحالي والتدخل السريع من لجنة الأزمات بغرفة شركات السياحة التي تعمل على مدار الساعة ويستمر عملها حتى عودة آخر معتمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة