Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نظمتها أمانة منطقة الرياض
حضور مميز لاحتفالات العيد بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي

رجوع

حضور مميز لاحتفالات العيد بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي

Previous

Next

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

شهدت احتفالات العيد بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي التي تنظمها أمانة منطقة الرياض إقبالاً كبيراً من الحضور وامتلأت الساحات ومرافق المركز بالمتابعين الذين تواجدوا منذ وقت مبكر.

وأبدى الأستاذ محمد عبدالعزيز العمر مشرف الاحتفالات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي سعادته وسروره البالغين للإقبال والمتابعة من قبل الحاضرين. وقال إن الفعاليات تضمنت الفلكلور والسامري والعرضة السعودية والقصائد الشعرية.

ويتراوح عدد الحضور ما بين ثلاثة آلاف وأربعة آلاف متابع لتلك الفعاليات.

وقدم العمر شكره وامتنانه لأمانة منطقة الرياض على هذه الجهود الموفقة والمشاركة المميزة في احتفالات العيد، كما قدم شكره للأجهزة الحكومية المساندة من الشركات والدوريات الأمنية وقوة المهمات والواجبات الخاصة، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمرور والدفاع المدني وكافة الجهات التي بذلت جهودا موفقة يشكرون عليها.

لقاءات الجزيرة

والتقت الجزيرة بعدد من المواطنين والمقيمين الذين تواجدوا في احتفالات مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، حيث عبروا عن سعادتهم بهذه الجهود الموفقة التي بذلتها أمانة منطقة الرياض لمشاركة الجميع فرحة العيد السعيد. وقال المواطن إبراهيم الدوسري وكان برفقة أطفاله أولا أهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والبركات. لقد كانت فعاليات العيد مناسبة وجميلة ومشوقة، مكنت الصغار بالدرجة من معرفة التراث والأصالة بهذا ا لوطن الغالي، كما أتاحت لهم هذه الفرصة زيارة هذا المعلم التاريخي الكبير، شكراً لجريدة الجزيرة على اهتمامها ومتابعتها. وقال المواطن علي العنزي لا شك أن الاحتفالات بالعيد كانت جميلة ورائعة ونشكر القائمين عليها في المركز التاريخي شاهدنا هذه الجموع الغفيرة التي جاءت منذ وقت مبكر لمتابعة فعاليات العيد شكراً لكل من ساهم وعيدكم مبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة