Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في مشروع شبكة تصريف السيول والصرف الصحي
أهالي حي الزهراء بحائل يتمنون التدخل العاجل لحلِّ تجمع المياه

رجوع

أهالي حي الزهراء بحائل يتمنون التدخل العاجل لحلِّ تجمع المياه

حائل - سعود الرفاع:

ناشد أهالي حي الزهراء شمال منطقة حائل الجهات ذات الاختصاص بالتدخل العاجل لحلِّ تجمع مياه الصرف الصحي، الذي يتجمع من المنازل المجاورة، وكذلك المياه التي تتسرب من تلك المنازل ما جعل في الحي رائحة كريهة، إضافة إلى ذلك تجمع الحشرات والبعوض من حول تلك المياه التي تجمعت بعد حفر تصريف شبكة السيول الممتدة على شارع الأربعين.

يذكر أن أمانة منطقة حائل تبدأ في مشروع تصريف السيول للأحياء الشمالية، وذلك تجاوبًا مع ما نشر في «الجزيرة» في عددها «14674»، بعنوان: «أهالي الأحياء الشماليَّة بحائل يطالبون بإيقاف دوار مجرى السيل»، وعدم وجود شبكة تصريف سيول طول هذه المسافة وعبورها لأكبر الأحياء بحائل. وبدأت الجهات المعنية العمل على تصريف السيول لهذه المنطقة، وكان سكان حي الزهراء بحائل تحدَّثوا في وقت سابق عن إنشاء مشروع دوار بمجرى السَّيْل الواقع بوسط شارع الأربعين وأنَّه سيضر الحي بأكمله كونه يُعدُّ عائقًا أمام جريان المياه القادمة من الجبال الغربيَّة المسماة بجبال أجا، وتمر بأكثر من حي من ضمنها حي أجا وحي الزهراء وملحق الزهرة وحي الخزامى وتنتهي بأكبر الشعاب بالمنطقة والمسمى (اديرع).

وأشاروا إلى أنّه قبل حوالي ثلاث سنوات وتحديدًا في عام 1431هـ، طمرت السيول حي أجا وحي الزهرة وأخذت بطريقها العديد من السيَّارات، كما دخلت السيول معظم المنازل المجاورة للمجرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة