Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين العاصمة المقدسة يرعى الافتتاح الرسمي لاحتفالات عيد مكة

رجوع

أمين العاصمة المقدسة يرعى الافتتاح الرسمي لاحتفالات عيد مكة

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

رعى معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار حفل الافتتاح الرسمي لبرامج احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك. وقد أُقيم الحفل في الساحة المجاورة لمبنى أمانة العاصمة المقدسة الرئيسي في المعابدة، وحضره عدد كبير من المسؤولين ووجهاء العاصمة المقدسة.

وقال معالى أمين العاصمة المقدسة: إن الحفل الذي أُقيم في مبنى الأمانة لم يقتصر على منسوبي الأمانة فقط؛ إذ شمل حضور المهنئين كافة من أهالي وسكان وأعيان العاصمة المقدسة. مؤكداً أنها فرصة سانحة للالتقاء والسلام وتبادل التهاني احتفاءً بالعيد السعيد، ومشيراً إلى أن الإدارة المختصة بالأمانة قامت بإعداد الترتيبات كافة التي تليق بهذه المناسبة، والتي كانت بفضل الله موضع بهجة الحضور جميعاً.

من جانبه قال الدكتور سمير توكل، مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال: إن الأمانة أعدت برنامجاً متكاملاً لإقامة احتفالات أهالي مكة المكرمة بعيد الفطر المبارك، التي تم تنفيذها تباعاً خلال أيام العيد في عدد من المـواقـع المهمـة، وروعي فيها تغطية جميع الأحياء والمناطق السكنية، كما روعي التنويع في الفقرات الهادفة التي لا تخرج عن العادات والتقاليد الإسلامية، والتي تظهر في الوقت نفسه (بهجة العيد)، وتضمنت العديد من الفقرات الفرائحية والبرامج المتنوعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة