Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

احتفالات أهالي روضة سدير بالعيد
رئيس مركز روضة سدير رعى انطلاقة الاحتفال بالعيد

رجوع

رئيس مركز روضة سدير رعى انطلاقة الاحتفال بالعيد

كتب - فهد الفهد / تصوير - عليان العليان:

رعى رئيس مركز روضة سدير الأستاذ خالد بن عبد الله بن ماضي مساء أول أمس انطلاق فعاليات احتفالات أهالي مدينة روضة سدير بعيد الفطر المبارك الذي نظمته البلدية بإشراف ومتابعة من رئيس البلدية والمدير التنفيذي للاحتفالات الأستاذ عبد الرحمن بن حمد الصالح، وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم رتّله صالح بن عبد العزيز الدامغ، ثم ألقى الأستاذ عبد الله بن محمد الفارس كلمة الأهالي رفع خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما شكر البلدية والقائمين على الحفل على الجهود التي بذلوها في سبيل إظهار احتفالات العيد بالمظهر الجيد.. بعد ذلك ألقى الشاعر محمد بن عبد الرحمن الفارس قصيدة نالت استحسان الحضور.. بعده قدم مجموعة من طلاب مدارس روضة سدير أوبريتاً يحكي ماضي وحاضر مدينة روضة سدير.. أعقبه أمسية شعرية.. ثم تم تكريم الرعاة، كما تم تكريم رئيس البلدية الأستاذ عبد الرحمن بن حمد الصالح على جهوده.

الجدير بالذكر أن فعاليات احتفالات أهالي مدينة روضة سدير جاءت متنوعة وهادفة، حيث كان هناك فعاليات للأطفال تقام على أرض حديقة الملك فهد برعاية فرقة ماسة وقد تخللها مسابقة وجوائز للأطفال وستستمر هذه الاحتفالات حتى يوم غدٍ الاثنين (خامس أيام عيد الفطر).

وفي تصريح (للجزيرة) قال رئيس البلدية والمدير التنفيذي للاحتفالات الأستاذ عبد الرحمن الصالح إن الفعاليات وزعت في عدة مواقع لتلبي رغبات السكان وزوار المدينة وتدخل البهجة في نفوسهم حيث تقام الاحتفالات في ثلاثة مواقع هي ساحة الاحتفالات على طريق الملك عبد العزيز والتي أُقيم عليها الاحتفال الرسمي, وحديقة الملك فهد التي شهدت فعاليات الطفل والعوائل والتي اشتملت على مسرحيات فكاهية للأطفال وعروض المهرجين والشخصيات الكرتونية وعروض الليزر والألعاب والمسابقات والأناشيد المتنوعة, ومنطقة الحزم التاريخية ويقام فيها الفعاليات التراثية للعوائل والتي تشتمل على الحرف اليدوية والخيمة الشعبية والسوق الشعبي وعروض السيارات التراثية والمسابقات الشعبية والألعاب الشعبية والكتاتيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة