Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

السروي : تكلفة الترميم تجاوزت مليون ريال .. والانتقال قريباً
أمير منطقة عسير يمنح فنون أبها مبنى متكاملاً بقرية المفتاحة

رجوع

أمير منطقة عسير يمنح فنون أبها مبنى متكاملاً بقرية المفتاحة

أبها - عبدالله الهاجري:

قدَّم مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بأبها أحمد السروي شكره وتقديره وجميع منسوبي جمعية الثقافة والفنون بأبها لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، على دعمه اللامحدود لفرع الجمعية بأبها، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب على سموه؛ فهو الأب الروحي للثقافة والفن ومنسوبيها في منطقة عسير.

وأضاف السروي: والشكر موصول لسموه على دعمه فرع الجمعية بمنحها مبنى متكاملاً بقرية المفتاحة التشكيلية؛ ليكون مقراً رئيسياً لها، لما تحتضنه من ثقافة وفن، ولتكون امتداداً لما تقدمه قرية المفتاحة التشكيلية وما قدمته على مدى السنوات الماضية من دعم للفن وأهله.وأكد السروي أن فرع الجمعية أنهى جزءاً كبيراً من عملية الانتقال للمبنى الجديد بقرية المفتاحة، وهو في المراحل النهائية للانتقال خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله تعالى.

وأضاف يحتوي مبنى الجمعية الجديد على ثلاث صالات ومكاتب إدارية ومراسم خاصة بالتشكيل والفوتوغراف، إضافة إلى مسرح متكامل ومستقل.

وأشار السروي إلى أن تكلفة ترميم المبنى الجديد بلغت نحو مليون ريال، وتم تجهيزه ليتواكب مع خطط الجمعية المستقبلية وما تقدمه من برامج، كما أنه سيكون النواة التي تنطلق منها إبداعات الفنانين والفنانات والمثقفين والمثقفات في منطقة عسير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة