Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

وسط حضور كبير وتنظيم مميز
نجاح باهر لاحتفالات أهالي الزلفي بالعيد

رجوع

نجاح باهر لاحتفالات أهالي الزلفي بالعيد

Previous

Next

تغطية - داود الجميل - أحمد الدويش / تصوير - فهد العراجة:

وسط حضور كبير من المسؤولين والأعيان والأهالي وزوار المحافظة، وتنظيم مميز احتفل أهالي محافظة الزلفي بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ على شرف محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبدة وبحضور الأستاذ علي الخلف رئيس قسم الأراضي بوكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ورئيس بلدية الذيبية الأستاذ سفر الضويحي، وقد بدأ الحفل الذي أقيم بالصالة الرياضية بنادي الزلفي عند الساعة التاسعة بآيات من الذكر الحكيم رتّلها القارئ عبد الرحمن الحجاب، وقدم الحفل خالد الطريري، حيث ألقى محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبدة كلمة بهذه المناسبة رفع فيها باسمه وباسم أهالي محافظة الزلفي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأشار إلى أن إقامة هذه الاحتفالات تأتي انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على التلاحم والترابط وزرع المودة والإخاء بين أفراد هذا المجتمع.

وأهاب بالجميع لأهمية التمسك بعقيدتنا الإسلامية والمحافظة على ثوابتنا ومنجزاتنا والحرص على التلاحم والتكاتف والالتفاف حول قيادتنا الرشيدة، فهذا أساس هذه المكانة والأمن والأمان والرخاء الذي تنعم به بلادنا.

ونوه محافظ الزلفي في ختام كلمته بجهود رئيس البلدية الأستاذ مسفر الضويحي، مؤكداً أنه أحد القيادات التي كسبتها المحافظة وتطلعات المواطنين كبيرة في شخصه لإظهار هذه المحافظة بالمظهر اللائق، مثمِّناً له ولزملائه بالبلدية جهودهم المثمرة لإبراز هذا الحفل وإظهاره بالمظهر المشرف.

ثم ألقى رئيس البلدية المشرف العام على الاحتفال الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي كلمة رحب فيها بجميع الحضور في هذا الحفل الذي استعدت له البلدية وسعت لإظهاره بما يتناسب مع هذه المناسبة الإسلامية السعيدة تنفيذاً لتوجيهات سمو وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز - حفظه الله - وبمتابعة من معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل وبإشراف من قبل وكيل أمين المنطقة لشؤون البلديات المهندس عبد الله العسكر ودعم وتشجيع محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبدة مؤملاً أن يكون التوفيق حالفهم لإلباس عيد الفطر حلة جديدة تسمو به إلى شواهد الفرح الذي هو تعبُّد وسنَّة في مثل هذه الأيام.

وقدم الضويحي شكره وتقديره لرجال الأعمال الداعمين برعاية هذا الحفل ولنادي الزلفي على تعاونهم والإدارات الحكومية التي ساندت البلدية لإنجاح هذه المناسبة المباركة.

ثم ألقى الشاعر سعد بن سعود العواد والشاعر صالح بن عبد الرحمن الناصر قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة.

بعد ذلك قدم عدد من أبناء محافظة الزلفي أوبريت (عيد المحبة والولاء).. تلا ذلك العرضة السعودية والتي قدمتها فرقة الزلفي وشارك فيها محافظ الزلفي ورئيس البلدية وعدد من الحضور، وبدأت بالقصيدة المشهورة:

نحمد الله جت على ما تمنى من ولي العرش جزل الوهايب

وقام محافظ الزلفي ورئيس البلدية بتكريم الداعمين والرعاة والمشاركين في احتفال الأهالي لهذا العام.

ومن ثم بدأت فقرة الألعاب النارية التي انطلقت من أعلى قمة جبل طويق من المطل الشرقي أضاءت سماء المحافظة، وتابعها من هم داخل مقر الحفل ومن كانوا خارجه.

وشرَّف الجميع حفل العشاء الذي أقامته البلدية بهذه المناسبة، بعدها عاودت اللجنة المنظمة فقرات الحفل بفقرات من السامري قدمتها فرقة الزلفي، جاء بعدها دور المحاورة الشعرية الخليجية والتي شارك فيها كل من الشاعر ذيب الشمري والشاعر سعود العبدلي من الكويت والشاعر علي الدعية من قطر بجانب الشاعرين ملفي المورقي وخالد العتيبي من السعودية وقد تفاعل معها الحضور كثيراً.

*** ***

متابعات من الحفل:

* بذلت اللجان العاملة من منسوبي البلدية بإشراف ومتابعة من رئيس البلدية جهوداً جبارة لإنجاح هذا الحفل وإظهاره بمظهر متميز هذا العام أشاد به عدد كبير من الحضور.

* ساهمت الأجهزة الأمنية بالمحافظة بجهود موفقة للمشاركة في التنظيم.

* تمت تغطية الحفل إعلامياً عن طريق قناة المرقاب الفضائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة