Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

مشاريع الخير تتوالى في عهدك الزاهر
سلمت يمينك يا أبا متعب

رجوع

نقلت جريدة الجزيرة الغراء وعلى صفحتها الأولى في عددها (14919) الصادر يوم السبت 25-9-1434هـ خبراً يهم الوطن والمواطن.. كيف لا وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - وبحضور سمو ولي العهد الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهما الله - يُدشِّن وضع حجر الأساس لمشروعات في كل من الهيئة الملكية - وشركة أرامكو السعودية - وشركة سابك.

تلك المشروعات التي دشَّنها ووضع حجر الأساس لها قائد المسيرة المظفرة - بيده الكريمة بلغت تكلفتها (327) مليار ريال، فاللهم لك الحمد على هذا الخير الذي سيعم نفعه أرجاء الوطن في هذا العهد الزاهر، حيث يعم الوطن نهضة تنموية شاملة بلغت تكلفتها مليارات الريالات.

إن هذا العطاء المتجدد والذي دشَّن مشروعاته الملك عبد الله، من جوار بيت الله الحرام وفي هذا الشهر الكريم ليؤكد استمرار العطاء والبذل والوفاء بحاجات الوطن والمواطن.. كل ذلك بفضل الله ثم بفضل هذه القيادة الراشدة التي لا تقف طموحاتها عند حد، ولا تترك البذل في سبيل رفاهية وتقدم المواطن إنسان هذا الوطن المعطاء، هذا الوطن الذي لم يبخل ولن يبخل على أبنائه بما سخره الله من هذا الخير العميم.

وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - أمد الله في عمره - منذ أن تولى زمام الأمور في الوطن الغالي المملكة العربية السعودية وهو لا يألو جهداً في التوجيه بكل ما يحقق للوطن والمواطن الرقي والتقدم، وما هذه المشروعات العملاقة بالهيئة الملكية وشركة أرامكو السعودية وشركة سـابك إلا دليل واضح على اهتمامه - حفظه الله - بما يجعل المملكة دولة عالمية تقف شامخة في مصاف الدول المتقدمة في عالمنا اليوم.

سلمت يمينك أبا متعب وهي تضع حجر الأساس وتؤسس لمشروعات عملاقة وسلمت يمينك وهي تدشن عدداً من المشروعات التي باشرت تقدم خدماتها للوطن والمواطن ليعم الرخاء وتتنوع الصناعة ويستمر العطاء.

سلمت يمينك أبا متعب وهي تضع حجر الأساس لمشروعات جديدة في عالم الصناعة والتصنيع في الوطن الكبير.

هذه المشروعات العملاقة ستعزز الاقتصاد الوطني وتنوع مصادر دخله وسوف تُوجد فرصاً وظيفية لأبناء الوطن الذين جهزوا أنفسهم وتسلحوا بالعلم والمعرفة استعداداً للمشاركة في نهضة الوطن الشاملة.

هذه المشروعات التي تم تدشينها والتي تم وضع حجر الأساس لها ستعزز بمشيئة الله الاقتصاد للوطن وتجعله أكثر قوة وسوف تدعو إلى التنافس الشريف وستساهم في تنويع الاقتصاد الوطني وتجعل المملكة تحتل مكانها اللائق بها في عالم متسارع الخطى في ثورة صناعية تخلب الألباب.

هنيئاً لوطننا الغالي هذه الإنجازات الصناعية الجديدة والتي تتواجد في أنحاء البلاد، وها هي المدن الصناعية بدأت تُنشأ خارج المدن والمحافظات لتؤكد أن المملكة دولة صناعية متقدمة في عالم اليوم. حفظ الله لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - وفقهما الله - وكل مخلص ينظر للمستقبل نظرة مشرقة كلها أمل بغد واعد. حفظ الله لبلادنا أمنها واستقرارها، وأدام عليها الخير وشملها الرخاء.. اللهم آمين.

محمد بن سكيت النويصر - إمام وخطيب وعضو الدعوة في محافظة الرس

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة