Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب هولندا يطالب «سنايدر» باستعادة تألقه للعودة للمنتخب

رجوع

مدرب هولندا يطالب «سنايدر» باستعادة تألقه للعودة للمنتخب

قال لويس فان جال مدرب منتخب هولندا لكرة القدم إنه يتعيَّن على صانع اللعب ويسلي سنايدر العودة إلى سابق لياقته وتألقه من أجل استعادة موقعه في الفريق الذي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره البرتغالي في الأسبوع المقبل. وقال فان جال الذي استبعد سنايدر من التشكلة الجديدة للفريق «ما أريده من سنايدر هو استعادة لياقته وتألقه مرة أخرى ولا بد أن يكون هذا هو هدفه الأساسي.»

وأضاف المدرب المخضرم قوله «لكني في الوقت الراهن لدي انطباع بأنه لم يفهم الرسالة».

وقال فان جال «لقد تحدث سنايدر إلى الصحفيين في الأسبوع الماضي وهو ما كشف عن شعوره بخيبة أمل لأنني لم أبلغه بنفسي باستبعاده من تشكيلة الفريق، إلا أنني تحدثت إليه أكثر من جميع اللاعبين ولم يكن يتوجب عليه القيام بذلك.. والآن لا بد لي من الرد على كلماته وهو أمر لا أحب القيام به».

وأوضح فان جال أنه لم يستبعد عودة سنايدر إلى الفريق في نهائيات كأس العالم في حالة تأهل هولندا للنهائيات التي ستُقام في البرازيل قائلاً: «بالطبع سأستمر في متابعته لكن أول شيء أريده منه هو العودة إلى سابق لياقته وتألقه وإذا نجح في تحقيق ذلك فإنني سأضمه إلى الفريق من جديد».

ومضى مدرب هولندا قائلاً: «لا يمكن لأحد إنكار ما يتمتع به من قدرات.. لكن أول مباراة جادة سيخوضها في الموسم الجديد ستكون بعد مباراتنا التالية أمام البرتغال».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة