Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 11/08/2013 Issue 14927 14927 الأحد 04 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد عزمه على الابتعاد عن التصريحات إلا للضرورة .. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
«موبايلي» خدمت الهلال كثيراً .. وأدفع من جيبي (70) مليوناً سنوياً

رجوع

«موبايلي» خدمت الهلال كثيراً .. وأدفع من جيبي (70) مليوناً سنوياً

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ثقته بنجاح مدرب الفريق الكروي الأول سامي الجابر في مهمته الجديدة التي حظي بها بثقة أغلب أنصار النادي ، وقال: سامي بدأ العمل من منتصف الموسم الماضي بتجهيزه لملفه التدريبي ولازال عمله قائما بكل جدية وأتمنى أن يوفق في مهمته.

وبين رئيس الهلال أن سامي هو المسؤول الأول في الفريق وهو الكل في الكل لما يمتلكه من شخصية قوية وقيادية رائعة وأبلغت اللاعبين بذلك وأنه سيكون بمثابة (الرئيس) ومع ذلك لن نجامله على حساب الفريق.

وأكد رئيس الهلال في حديثه لوسائل الإعلام مساء أمس عزمه عن الابتعاد عن الحديث الإعلامي مشيراً إلى أنه لن يخرج بأي حديث في المرحلة المقبلة إلا للضرورة. ورحب سموه بعضو مجلس الإدارة المنضم حديثاً محمد الحميداني مقدما في الوقت نفسه شكره الجزيل للعضو المستقيل فيصل بن عبدالرحمن بن سعيد.

وأشاد الأمير عبدالرحمن في معرض حديثه بالعلاقة التي تجمع النادي بشريكه الإستراتيجي «موبايلي» إذ قال : موبايلي خدمت الهلال كثيرا وأشكرها على مواقفها ويظل ملف الرعاية المقبل حيويا لا أحب الحديث فيه لكنني اؤكد انه يجد اهتماما كبيرا ، وبخصوص لاعب الفريق المحترف البرازيلي «ويسلي لوبيز» أوضح: لديه عرضان «محلي وخليجي» أعلى من قيمة عقده الحالية معنا بمبلغ 200 ألف يورو لكن اللاعب رفضهما وفضل الاستمرار في الهلال أو الرحيل لرومانيا بعرض أقل مما نطمح إليه والمدرب سامي الجابر بالمناسبة سبق وأن اجتمع معه وأكد له بأنه لايحتاج خدماته، وفي نهاية الأمر نظام الاتحاد السعودي الجديد يقف في صالحنا إذ يتيح لنا تسجيل ستة لاعبين أجانب، وبالتالي مؤكد بأن ويسلي لن يفضل الاستمرار في أداء التمارين وسيختار الفريق الذي نرغب.

وأبدى رئيس الهلال امتعاضه من ارتفاع عقود اللاعبين المحليين بقوله: مبالغ اللاعبين المحليين ارتفعت ضعفين كما حذرت من ذلك مسبقا، وهذا ليس في صالح الاندية وأنا أدفع من جيبي سنويا بين 60 و 70 مليون ريال ولا أجني ريالا واحدا ومع ذلك يقولون ادارة الهلال (استثمارية)!!.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة