Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

شباب (البومب) على مسرح مجمع الأمل بالرياض

رجوع

شباب (البومب) على مسرح مجمع الأمل بالرياض

الجزيرة - علياء الناجي:

عبر عدد من نزلاء مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عن شكرهم وتقديرهم للعاملين في المجمع على ما بذلوه من جهود كبيرة لمساهمتهم في أن يعيشوا أجواء فرحة عيد الفطر السعيد، الذي قضوا أيامه بعيدا عن أسرهم بعد أن منعهم المرض من مشاركتهم.

واعتبر النزلاء أن الفعاليات والبرامج التي قدمت لهم ساهمت كثيرا في تخفيف حدة ألم البعد عن أسرهم، كما كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، مضيفين «ما لمسناه من اهتمام ورعاية من العاملين أعطانا رسالة بأن هناك أشخاصا يهتمون لأمرنا ويريدون لنا الخير ومساعدتنا لنعود لمجتمعنا بصورة مختلفة عن التي تركناها فيه.

وقد قدم مجمع الأمل بالرياض لنزلائه وبمشاركة كبيرة وفعالة ودعم لا محدود من القائمين على أمانة منطقة الرياض وعلى رأسهم أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل العديد من الفعاليات والبرامج ومنها إقامة مسرحية شباب (البومب) التي تعتبر من المسرحيات الرئيسية التي تنفذها الأمانة بمناسبة عيد الفطر لسكان وزوار مدينة الرياض وقدمها نخبة من الممثلين الشباب، في مقدمتهم الممثل فيصل العيسى والممثل محمد شعيفان والممثل فيصل العمري وهي من تأليف محمد الفهادي وإخراج د. باسل الهلالي.

وتطرقت المسرحية إلى العديد من القضايا التي تهم الشباب وما يعترضهم من هموم وصعوبات، كما قدمت رسائل هادفة حول مآسي (التفحيط) والمخدرات والسرقة وغيرها من الآفات التي تهدد حياة الشباب والنهايات المأساوية لمرتكبيها، مما كان له صدى إيجابيا في نفوس النزلاء الذين أكدوا حقيقة هذه المشاهد والمآسي.

وشملت الفعاليات زيارة عدد من ممثلي الأمانة للنزلاء ومشاركتهم فرحة العيد وتقديم التهاني والتبريكات لهم بهذه المناسبة وتوزيع الهدايا عليهم، فيما تكفلت الأمانة باستضافة 30 نزيلا من نزلاء منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة، ونزلاء مركز الإخاء الاجتماعي لناقهي الأمراض النفسية لحضور المسرحية على مسرح مدارس المملكة.

وفي جانب آخر أقام المجمع لنزيلاته جدولاً حافلاً بالعديد من الفعاليات استمرت طوال أيام العيد مما أدخل السرور عليهن وعوضهن فراق أسرهن.

وشهدت هذه الفعاليات مشاركة لإعلاميين وممثلين دعما منهم لمرضى الإدمان والمرضى النفسيين، معتبرين أن مشاركتهم تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية تجاه جميع الفئات المحتاجة في كافة المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة