Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بر الأحساء تشارك (495) يتيماً فرحة العيد

رجوع

بر الأحساء تشارك (495) يتيماً فرحة العيد

الأحساء - عايدة بنت صالح:

شارك 495 طفلاً يتيماً في حفل عيدية اليتيم والذي تنظمه جمعية البر بالأحساء ليلة عيد الفطر المبارك سنوياً وذلك بعدد من المواقع الترفيهية بالأحساء بحضور مسؤولي جمعية البر وأولياء أمور الأيتام. حيث قام مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء بتنظيم الحفل السنوي بالتعاون مع نادي الألعاب لـ(170) يتيماً بحضور أمين جمعية البر صالح العبد القادر، ومدير مركز جمعية البر بالمزروعية عيسى التيسان، ونائبه علي الراجح، والعديد من المشرفين والعاملين في الجمعية والأيتام وأولياء أمورهم؛ كما تم عمل برنامج مماثل لـ(165) فتاة بمجمع الأحساء مول.

كما قام مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء بتنظيم الحفل السنوي عيدية اليتيم بالتعاون مع أسواق المزرعة لـ(160) يتيماً بحضور نائب مدير عام جمعية البر بالأحساء عبدالمنعم الحسين ومدير مركز الصالحية تركي التركي وأعضاء المجلس الإشرافي وعدد من أولياء أمور الأيتام.

من جهته أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري أن الجمعية تحرص سنوياً على إقامة حفل عيدية الأيتام لإدخال الفرح والسرور على هذه الفئة من المجتمع كما تحرص الجمعية على إقامة الحفل في المواقع الترفيهية لحب الأطفال لتلك المواقع.

وأشار الجعفري 495 يتيما ويتيمة شاركوا في حفل عيدية اليتيم والذي نظمه مركز المزروعية ومركز الصالحية حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الحركية بمشاركة دمى لشخصيات كرتونية وفي ختام حفل المعايدة تم تقديم الهدايا والعيدية للأيتام من أجل رسم البسمة على شفاه المشاركين من الأيتام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة