Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الشعر والأناشيد في مهرجان «عيدنا أحلى» بدومة الجندل

رجوع

الشعر والأناشيد في مهرجان «عيدنا أحلى» بدومة الجندل

الجوف - أحمد الحجاج:

انطلقت فعاليات الشباب بفعاليات مهرجان (عيدنا أحلى) بمحافظة دومة الجندل، بمشاركة أكثر من 150 متسابقاً من داخل المحافظة وخارجها، وكانت هناك عروض لأجمل السيارات ومسابقة التحجير.

بعدها بدأت فعاليات فرقة ألوان للفرفشة الخاصة بالفئات السنية الصغيرة، وذلك على مسرح الفعاليات, التي احتوت على فقرات متنوعة من الألعاب التي استمرت حتى الساعة التاسعة مساء. وفي نهاية الفعاليات تم توزيع عدد من الجوائز على المشاركين بالألعاب. كما شملت الفعاليات أمسية شعرية لمحبي ومتذوقي الشعر، أحياها الشاعر محمد بن ساقان والشاعر سلطان الأسيمر والشاعر عيضة السفياني, وأدارها الأستاذ صياح السبيلة. وشهدت الأمسية تفاعلاً من قبل محبي الشعر من الحضور الغفير, الذي تفاعل مع القصائد التي قدمها الشعراء الثلاثة, كما تخللت الأمسية بعض الأسئلة التي طرحت على الشعراء من قبل عريف الأمسية، وكان محورها يدور حول الشعر والشعراء والتجديد في القصيدة النبطية والقنوات الشعبية وشاعر المليون. وفي الختام تم تكريم الشعراء بالدروع من قِبل مدير بلدية محافظة دومة الجندل الأستاذ فهد مشعان، والأستاذ عبدالرحمن الحجاج.

وبعد نهاية الأمسية الشعرية كانت الجماهير على موعد مع الأناشيد للمنشد المبدع حامد الضبعان، الذي أمتع الجمهور من خلال الأناشيد الاحتفالية الرائعة، الذي شاركه في أدائها المبدع والمنشد عيد سعود.

وقد أبدى المنشد الضبعان إعجابه بتفاعل الجمهور، وقال إنه لم يكن يتوقع أن يكون الحضور بهذا الشكل؛ ما جعله يتفاعل بتقديم مختلف الأناشيد التي أضفت على جو الاحتفال شيئاً من الحماس والبهجة على الجميع.

وفي نهاية الحفل كرمت اللجنة المنظمة المنشد حامد الضبعان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة