Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما حظيت «الجزيرة» بتكريم خاص
النبهانية تحتفل بعيد الفطر المبارك.. والبلدية تُنظم مهرجان الطفل

رجوع

النبهانية تحتفل بعيد الفطر المبارك.. والبلدية تُنظم مهرجان الطفل

النبهانية - خالد المطرفي:

تحت رعاية محافظ النبهانية المكلف الأستاذ طارق اليحيى، وبحضور أعيان محافظة النبهانية ومديري ورؤساء الدوائر والقطاعات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي وضيوف المحافظة، وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، أُقيم الحفل الرسمي لاحتفالات العيد لهذا العام في حديقة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

وألقى المحافظ كلمةً بهذه المناسبة رفع خلالها نيابة عن الأهالي التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه والأُسرة المالكة والشعب السعودي. وقال: يجب أن ندرك مسؤوليتنا تجاه وطننا لنصد عنه كل حاقد يريد أن يفسد علينا أمننا واستقرارنا في بلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي، ثم شكر الحاضرين على تفاعلهم مع هذا الاحتفال وأعضاء اللجنة المنظمة والداعمين على ما بذلوه من جهود.

ثم ألقى المهندس عبد الله العلويط، كلمة الأهالي نيابة عنهم، ثم قدم مجموعة من طلاب مدرسة البلاد الابتدائية فاصلاً إنشادياً بعنوان: فرحة ووفاء، بعدها قدم محمد العلويط، قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة، ثم قدمت الجالية الباكستانية مشاركة استعراضية، واختتمت فرقة الفنون الشعبية فاصلاً للعرضة السعودية بمشاركة المحافظ والأعيان والضيوف.

وفي الختام تم تكريم الداعمين لفعاليات هذا الاحتفال، كما حظيت (الجزيرة) بتكريم خاص لتغطيتها الموسعة لفعاليات واحتفالات المحافظة، حيث كانت الصحيفة الوحيدة التي تم تكريمها في هذا الحفل.

وفي ثالث أيام العيد نظمت بلدية النبهانية وبإشراف مباشر من قِبل رئيس البلدية الدكتور عبد المحسن العمّار، مهرجاناً خاصاً بالأطفال في ملاعب البلدية، اشتمل على فقرات ومسابقات وألعاب وعروض إنشادية بالإضافة إلى تقديم الجوائز ووجبات العشاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة