Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وكيل إمارة الباحة: المنطقة تحتضن مقومات سياحية أدعو الجميع للاستمتاع بأجوائها

رجوع

الباحة - واس:

أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مساء أمس الأول فعاليات مهرجان «في العقيق اجتمعنا»، الذي تنظمه بلدية محافظة العقيق, بمقر الساحة الشعبية في المحافظة.

وفي بداية الحفل اطلع الدكتور الشمري على الأجنحة المصاحبة للمهرجان، التي تضم جناح التوعية الصحية الذي يقدم العديد من الاستشارات الطبية, وجناح الاتصالات السعودية الذي يقدم أكثر من 150 هدية لزوار المهرجان، والعديد من الخدمات الأخرى, إلى جانب جناح اللجنة الإعلامية المعنية بتغطية الفعاليات.

بعد ذلك بُدئ الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس بلدية العقيق المكلف محمد بن علي كليفيخ كلمةً، رفع فيها التهنئة بالعيد السعيد للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ ولسمو أمير المنطقة, مبرزاً البرامج والفعاليات المزمع تنفيذها خلال المهرجان الذي يستمر عشرة أيام.

بعدها ألقى رئيس المجلس البلدي بالمحافظة المهندس فيحان بن محسن الغامدي كلمةً، نوه فيها بالدعم والرعاية الكريمة التي تلقاها منطقة الباحة عامة، ومحافظة العقيق خاصة، من الحكومة الرشيدة, مستعرضاً أبرز المشروعات التنموية التي حظيت بها المحافظة مؤخراً. عقب ذلك أُلقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع, تلاها أوبريت بعنوان «في العقيق اجتمعنا». إثر ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة الباحة كلمةً، نقل فيها تحيات وتهنئة سمو أمير المنطقة لأهالي محافظة العقيق بمناسبة عيد الفطر المبارك, سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والصحة والبركة.

بعدها دشن الدكتور حامد الشمري فعاليات المهرجان الذي يتخلله العديد من الفعاليات والبرامج المنوعة التي تشمل جميع فئات المجتمع, فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل. عقب ذلك قدمت فرقة ساعة وساعة فقرة بعنوان «بسمة عيد», تلتها العرضة الشعبية التي شارك الجميع في تأديتها.

وفي الختام تسلم الدكتور الشمري هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وعبّر وكيل إمارة منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الحفل عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه في إقامة العديد من الفعاليات خلال أيام العيد في محافظات المنطقة كافة, معبراً عن شكره لبلدية محافظة العقيق والجهات القائمة على المهرجان. ونوه بما تحتضنه المنطقة من مقومات سياحية، تتمثل في الأجواء المعتدلة والطبيعة المتنوعة التضاريس والمناخ, داعياً الجميع لزيارة المنطقة والاستمتاع بأجوائها. وأشاد الدكتور الشمري بالمشروعات العملاقة التي تدعمها الدولة في مختلف مناطق المملكة ومنها منطقة الباحة, ومبرزاً التطور الكبير الذي تشهده المنطقة في مختلف مشروعاتها التعليمية والصحية ومشاريع المياه والمدن الصناعية التي يجري العمل فيها على قدم وساق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة